جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

بعد مباريات اليوم الجمعة فريق الزمالك يتصدر جدول الدوري المحلي المصري قبل ختام الجولة العاشرة

مواعيد مباريات الجولة العاشرة للدوري المحلي المصري 

0 9٬529

بعد مباريات اليوم الجمعة فريق الزمالك يتصدر جدول الدوري المحلي المصري قبل ختام الجولة العاشرة

كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة – اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المحلي الممتاز موسم 2022-2023 وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى هذا الأسبوع من البطولة.

وتقام اليوم مباراتان تجمع سموحة مع غزل المحلة والبنك الأهلي مع المقاولون العرب.

 الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المحلي المصرى 2021-2022، بينما حل بيراميدز وصيفاً للمرة الأولى فى تاريخه، وجاء الأهلى فى المركز الثالث.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصرى موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر حيث صعد الرباعي الأهلى والزمالك وسموحة وبيراميدز لنصف نهائي البطولة

فريق الزمالك يتصدر جدول الدوري المحلي المصري
فريق الزمالك يتصدر جدول الدوري المحلي المصري

 انطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المحلي المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، والذى كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

 الأهلى هو البطل التاريخي للدوري المحلي المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

اقرا ايضا | 

بعد مباراة اليوم بين الزمالك الإسماعيلي تعرف جدول ترتيب الدوري الممتاز – الأبيض يحتل المركز الأول في الصدارة

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

مواعيد مباريات الجولة العاشرة للدوري المحلي المصري 

مباريات الجمعة 29 ديسمبر 

سموحة & غزل المحلة..5 مساء

البنك الأهلى & المقاولون..7 مساء

وجاء جدول ترتيب الدوري كالتالي:

 القناة الناقلة لمباريات الدوري المحلي المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المحلي المصرى فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى أسوان ظهر يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة ممثل الصعيد المقبلة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء يوم الأحد في أسوان، استعدادًا لـ لمباراة المرتقبة المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني عودة الفريق لـ القاهرة صباح يوم الثلاثاء عقب الانتهاء من مواجهة أسوان يوم الإثنين المقبل.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس  في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.