جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

تقرير «جريدة الوطن اليوم» حوال اخبار الفن .. ابرزها ريهام سعيد تقدم حفل محمد منير وصابر الرباعي يتحدث عن أنغام

0 13٬101

تقرير «جريدة الوطن اليوم» حوال اخبار الفن .. ابرزها ريهام سعيد تقدم حفل محمد منير وصابر الرباعي يتحدث عن أنغام

تقرير – منيرة علوش

الفن – من خلال تقريرها ترصد «جريدة الوطن اليوم» elwatanelyoum.com في تقريرها خلال الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الفنية التي حدثت على مدار اليوم وحظيت باهتمام القراء وجاءت كالتالي:

«هيفضل الملك ولا جيه ولا هيجي زيه».. ريهام سعيد تقدم محمد منير في حفله بالتجمع الخامس

قدمت الإعلامية ريهام سعيد الفنان محمد منير في حفله بالتجمع الخامس، وقالت في كلمتها أثناء تقديمه: «أسلوبه مختلف وفنه مختلف ومسكته للمايك مختلفة، تعب لغاية ما وصل وتربع على عرش الغناء في العالم، حبيناه لدرجة أن أدناه لقب الملك وها يفضل مللك ولا جه ولا هايبجي زيه، تاريخ طويل المصري الأصيل الكينج محمد منير».

أغاني ويجز تسبق صعود منير على مسرح حفله بالتجمع

ينتظر جمهور محمد منير صعوده على خشبة مسرح حفله الذي يُحيه اليوم في أحد الفنادق بالتجمع الخامس، وهو أحد حفلات السنة الجديدة والأول للكينج بعد تأجيلات حفله بالإسكندرية.

وحتى يصل منير لت الحفلة، قرر المنظمون تشغيل الـ«دي جي»، واختاروا أن تكون أغاني ويجز هي الافتتاحية لـ الحفل، حتى يصل محمد منير ويُشعل هو الحفل بنفسه.

عمرو دياب تريند تويتر بعد طرح أغنية سينجل

صدرت أغنية سينجل أحدث أغاني النجم عمرو دياب.

وبعد ساعات قليلة من صدورها تحول النجم عمرو دياب للتريند على تويتر عقب صدور سينجل التي تعد أحدث أغاني الهضبة.

صابر الرباعي: أنغام أول صوت نسائي نال اهتمامي

كشف الفنان صابر الرباعي على أن الفنانة أنغام هي أول صوت نسائي لقى اهتمامي واهتم بالاستماع إليه.

وأضاف في لقاءه مع الفنانة أنغام في برنامج «أنغام» على قناة dmc: «أنغام أول صوت نسائي نال اهتمامي، كنا في رحلة وكان فيه شخص وضع السماعات على أذنه وقالي اسمع، وكنا عارفين أن دي صوت مطربة مصرية، وأعجبنا جميعًا في الطيارة بصوت أنغام».

الناقد أحمد شوقي: عام 2022 الأسوأ على السينما كما وكيفاً

كشف الناقد أحمد شوقي عن رأيه في السينما المصرية خلال عام 2022، حيث أكد أنها الأسوأ كمًا وكيفًا.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عيسى في برنامج حديث القاهرة: «سنة مؤسفة، وخلال عشر سنوات هي أسوأ سنة على الاطلاق كما وكيفًا، فالقاعات السينمائية استقبلت 25 فيلم، وهو رقم لم يختلف كثيراً عن عدد الافلام التي ظهرت في عام كورونا كأننا مازالت في السنة الأولى من استقبالنا لفيروس كورونا».

«ويجز فنان العام».. ناقد موسيقي يكشف عن أكثر الأغنيات استماعًا في 2022

قال الناقد الموسيقي محمد شميس، إن أكثر الأغنيات استماعًا في 2022، كانت أغنية «من أول دقيقة» لـ سعد المجرد وإليسا، والتي حققت 304 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»، مشيرًا إلى أن أغنية «ميجا ميكس» لـ عمرو دياب، كانت الأفضل من حيث المجهود الذي بذل فيها، نظرًا لوجود 3 أشكال موسيقية مختلفة فيهم والتعاون مع 3 ملحنين مختلفين، وكان بهم فكر خارج الصندوق، وهي تكاد تكون الأفضل على مستوى الصناعة.

محمد هنيدي يتبرأ من غلق موقع أفلام شهير سَرب فيلمه: «أنا شمتان؟»

كشف الفنان محمد هنيدي، أنه لا علاقة بينه وبين إغلاق الموقع الشهير «Egy best»، الخاص بعرض الأفلام الجديدة فور طرحها بالسينمات.

وكتب هنيدي، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشور أكد فيه أنه لم يتدخل في إغلاق الموقع، والصدفة أن الموقع تم إغلاقه بعد تسريب فيلم هنيدي الجديد «نبيل الجميل أخصائي تجميل».

تابع ماذا قال عمرو اديب عن الفن 

نشر الإعلامي عمرو أديب، تقريرا لحصاد السنة بعنوان «حكايات وحلويات 2022، لأبرز الأحداث التي مرت عام 2022 على مستوى الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والرياضي والفني.

ومن أبرز الأحداث التي مرت في عام 2022، وهي انتشار جدري القرود، وتغطية الثلوج لشوارع الغردقة، وكذلك وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

كما سجل البرنامج تغطية الحرب الروسية الأوكرانية، بالإضافة إلى نجاحات مسلسل المداح 2، ومن أهم الاحداث أيضًا وفاة شيرين أبو عاقلة، وتوديع سمير غانم، ومقتل نيرة أشرف، وضرب عروس الإسماعيلية، ومشاركة عمرو أديب للفنان شاكوش في غناء أغنية اشكرك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.