جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

خلال الجلسة العامة اليوم برلماني يطالب بإقالة وزير التموين: و يوجه تركت الشعب فريسة للتجار يتلاعبون بهم

0 4٬483

خلال الجلسة العامة اليوم برلماني يطالب بإقالة وزير التموين: و يوجه تركت الشعب فريسة للتجار يتلاعبون بهم

كتبت | سحر إبراهيم

تقرير – جريدة الوطن اليوم .. طالب النائب نافع عبد الهادي، عضو مجلس النواب، بإقالة او استقالة وزير التموين علي المصيلحي، قائلا: الوزارة سلمت الشعب المصري للتجار الجشعين.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمواجهة وزير التموين بعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية.

واتهم النائب، وزارة التموين بتعظيم دور المحتكرين وعدم القيام بدورها في ضبط الأسعار في الأسواق، مضيفًا “الغلاء فاق الحد والتصور أين دور الوزارة؟”.

اقرا ايضا | 

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين يعلن عن بدء الأوكازيون الشتوي 6 فبراير 2023 المقبل ولمدة 30 يوم

وأشار إلى أن الوزارة تسير في سياسات عكس سياسات الرئيس الذي يطالب بضبط الأسعار ومواجهة الاحتكار، قائلا: “الوزارة لأسباب لا يعلمها الا الله تسير عكس الاتجاه، أطالب بإقالة وزير التموين أو الاستقالة”.

وقالت النائبة ألفت المزلاوي، عضو مجلس النواب، موجهة حديثها لوزير التموين: “انت ما ينفعش تكمل معانا”، متابعة: “أنت وزير مأزوم”.

واتهمت عضو البرلمان، الوزير بتصدير المشكلات للنواب، وعدم مقابلته لأعضاء مجلس النواب، مشيرة إلى أزمة ارتفاع الأسعار واختفاء الخبز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.