جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

مصدر لـ ” جريدة الوطن اليوم ” مجلس إدارة نادي الزمالك يوقع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من أسوان خلال مباراة أمس في مسابقة الدوري

غرامة مالية توقع على لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام أسوان

0 2٬690

مصدر لـ ” جريدة الوطن اليوم ” مجلس إدارة نادي الزمالك يوقع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من أسوان خلال مباراة أمس في مسابقة الدوري

كتب| محمد عبد الله

 اخبار الرياضة المحلية مسابقة الدوري العام المحلي المصري .. كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لت” جريدة الوطن اليوم “، عن أن رئيس النادي المستشار مرتضى منصور أبلغ إدارة الكرة بفرض غرامات مالية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من أسوان، في إطار الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غرامة مالية توقع على لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام أسوان

وقال المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«جريدة الوطن اليوم»، إنه سيتم إبلاغ اللاعبين بالغرامات وستكون وفقا للائحة الخاصة بالفريق.

وتابع المصدر: «رئيس النادي غاضب من اللاعبين عقب الخسارة أمام أسوان وظهورهم بمستوى سيئ للغاية، وقرر تطبيق لائحة الخسارة عليهم».

اقرا ايضا | 

تعليق مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك أمام أسوان يوجه تصريحات لـ البرتغالي فيريرا – تفاصيل

فريق الزمالك يخسر أمام أسوان بهدفين لهدف في مسابقة الدوري العام المحلي 

وكان الزمالك تلقى الخسارة أمام مُضيفه أسوان بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ينتظر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعرض لعقوبة جديدة، بتوقيع غرامة مالية عليه، بسبب غيابه عن المؤتمر الصحفي الذي عقد مباراة الفريق الأبيض ضد أسوان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر هذا الموسم من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجهاز المعاون في الزمالك يشكو فيريرا

اشتكى ثنائي الجهاز المعاون بفريق الزمالك أسامة نبيه المدرب العام، ومحمد عبد المقصود المدرب المساعد، من تجاهل وطريقة تعامل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بحسب مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

الجهاز المعاون في الزمالك يشكو فيريرا

وتابع المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«جريدة الوطن اليوم»، إن الجهاز المعاون اشتكى فيريرا لإدارة الزمالك، وأكدوا أن المدير الفني «ديكتاتور في قرارته» ولا يستشيرهم في أي أمور فنية ويتعمد تجاهلهم

ازمة في جهاز الزمالك بسبب فيريرا المدير الفني

ويذكر أن المدير الفني  للفريق طلب من أسامة نبيه عدم توجيه اللاعبين خلال مباراة أسوان، وبخاصة أن نبيه وقف على الخط في الضربة حرة غير المباشر التي جاء منها هدف الزمالك، لتوجيه اللاعبين وهو الأمر الذي أغضب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

في الوقت الذي اتخذ فيه البرتغالي قرار بإجراء تعديل في التشكيل بقرار فردي دون مناقشة الجهاز المعاون، والدفع بشيكابالا أساسيا في مباراة أسوان وتواجد يوسف أسامة نبيه على دكة البدلاء.

وكان الزمالك تلقى الخسارة أمام مُضيفه أسوان بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا | 

مصدر : 3 فبراير نهائي بطولة كأس مصر مهدد ة بالتأجيل – اعرف السبب  جريدة الوطن اليوم 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.