جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

مدير الكرة بالنادي الأهلي يكشف عن إصابة “كريم فؤاد” لاعب الفريق و الارتباك يحوم داخل الجهاز الفني

0 5٬966

مدير الكرة بالنادي الأهلي يكشف عن إصابة “كريم فؤاد” لاعب الفريق و الارتباك يحوم داخل الجهاز الفني

كتب | احمد مجدى

اخبار الرياضة المحلية – جريدة الوطن اليوم . elwatanelyoum.com سادت حالة من الارتباك داخل الجهاز الفنى لفريق الأهلي بقيادة السويسري، مارسيل كولر، بعد الكشف عن نتيجة الفحوصات التي أجراها كريم فؤاد، لاعب الفريق، خلال الساعات الماضية، لتشخيص حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة الأهلي وبيراميدز.

حقق الأهلي الفوز على بيراميدز بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين، على أرض ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات الدوري الممتاز، والتى فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة عن طريق عمرو السولية هدفين، وأحمد سامي مدافع بيراميدز هدف ذاتي في مرماه.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي إصابة كريم فؤاد بجزع في أربطة الركبة، والتي سيغيب على إثرها 15 يوما، وهو ما سيبعد اللاعب عن مباراتي إنبى والمصري على الترتيب في الدوري الممتاز.

وجاءت إصابة كريم فؤاد لتزيد من حالة الارتباك لدى الجهاز الفنى بسبب النقص العددي الذي يُعاني منه الفريق في مركز الظهير الأيمن، بعد إصابة أكرم توفيق، بالرباط الصليبي،

وبذلك سيكون اعتماد الجهاز الفنى بشكل كامل على محمد هاني في الجبهة اليمنى، كما أصبح يُعاني الفريق من عجز في مركز الجناح الأيمن، في ظل استمرار غياب طاهر محمد طاهر، حيث أصبح لا يوجد سوى حسين الشحات في هذا المركز.

اقرا ايضا | 

مباريات الاثنين فريق الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات طولة الدوري المحلي الممتاز.

ويبحث الجهاز الفنى عن إيجاد أكثر من بديل لـ كريم فؤاد من أجل الدفع به خلال مباريات الفريق المقبلة، وتعويض غياب اللاعب الذي قد يستمر لأكثر من لأسبوعين

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها كريم فؤاد لاعب الفريق أثبتت إصابته بجزع في أربطة الركبة.

وأوضح مدير الكرة أن اللاعب حصل على راحة اليوم وسوف يبدأ في تنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي المحدد له بدءا من غدٍ الأربعاء.

اقرا ايضا | 

الأهلى يفرح جماهيره ويتخطى بيراميدز بثلاثية نظيفة و يستعيد قمة الدوري الممتاز من منافسة التقليدي فريق الزمالك

وغادر كريم فؤاد مباراة الفريق أمس أمام بيراميدز بسبب شكواه من آلام خفيفة في الركبة.

وكان الأهلي قد فاز على بيراميدز أمس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب المقاولون العرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.