جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الرئيس السيسي يصل الي مقر الافتتاحية للمشروعات القومية بـ سوهاج – جريدة الوطن اليوم

0 2٬241

الرئيس السيسي يصل الي مقر الافتتاحية للمشروعات القومية بـ سوهاج – جريدة الوطن اليوم

كتبت | مني السباعي

السيسى يفتتح مشروعات قومية في سوهاج, وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مجمع الخدمات الصناعية غرب جرجا، بمحافظة سوهاج، لافتتاح عدد من المشروعات القومية ، من بينهم افتتاح المستشفى الجامعي بسوهاج

ويفتتح الرئيس السيسي، اليوم الخميس، مجمع الخدمات الصناعية غرب جرجا، بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى عدد من مشروعات حياة كريمة التنموية في قرية أم دومة، أول وقرية نموذجية في سوهاج، كما يفتتح مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

السيسى يفتتح مشروعات قومية في سوهاج,

وتهتم الدولة بتطوير طرق الصعيد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي افتتاح عددًا من المشروعات القومية العملاقة، تهدف إلى توفير حياة كريمة لأهل الصعيد، والحفاظ على رونقها الحضاري والسياحي، وإحياء تراثها وتاريخها

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على توفر الدعم والأرقام المطلوبة لـ المشروعات الشبابية المختلفة، قائلا: «إحنا جاهزين والأرقام اللى مش تحلموا بيها ومش من جيب الحكومة، لأنى مرتب ترتيبات تانية، والحكومة مطحونة جدا».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مشروعات قومية جديدة في محافظة سوهاج: «الدكتور مصطفي تحدث اليوم عن محافظة واحدة وهى سوهاج»، مشيرا إلى أن

«نصف اللى اتعمل بحياة كريمة ونصف من غير حياة كريمة، بنتكلم عن 7 تريليونات جنيه»، موضحا أن الـ 7 تريليونات رقم متواضع قدام الحلم، معلقا: «أنا جاي في الطريق وشايف إن لسه بدرى أوى وأنا بتكلم بجد لسه بدرى».

وأكد أن محافظات الصعيد لم تكن مهمشة ولا منسية، مضيفا: «في قرية أبو دومة قالوا إن الصعيد كان مهمشا وبيتنسى وأنا بقولكم لا الصعيد ما كنش مهمشا ولا منسى.. البلد بس مكنتش قادرة».

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة سوهاج، في إطار خطة تنمية الصعيد: «أننا لابد من أن نحترم عقول بعضنا البعض، ونكون صادقين وموضوعيين في التقدير والتقييم لواقعنا ونعرف ليه واقعنا كده؟ علشان البلد مش قادرة.. ومكنتش قادرة».

اقرا ايضا | 

السيسى يفتتح مشروعات قومية جديدة في محافظة سوهاج: ويؤكد لأهل الصعيد لم يكن مهمشًا ولكن البلد «مكنتش قادرة»

أثنى الرئيس عبدالفتاح السيسي على أهل الصعيد، مؤكدا أنهم أهل عزة وكرم وشهامة ومروءة.

وقال الرئيس السيسي، خلال مأدبة إفطار بقرية «أم دومة» إحدى قرى حياة كريمة بمركز طما خلال زيارته اليوم الخميس لمحافظة سوهاج، إن ما يتم إنجازه في مصر الآن ليس فضلا ولا منة وإنما هو حق الناس.

وأكد الرئيس أن الذي حمى مصر من الإرهاب هو الله.

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، قرية أم دوما بمركز طما إحدى قرى حياة كريمة بمحافظة سوهاج.

ونقلت قناة «إكسترا نيوز» جانبا من زيارة الرئيس السيسي للقرية وحديثه مع عدد من الأهالي.

ومن المقرر أن تشمل جولة الرئيس مستشفى سوهاج التعليمي، وجامعة سوهاج الجديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.