جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

القناة الناقلة لمباريات اليوم السبت في الدورة الممتاز المصرى أمام الاتحاد السكندري وحسام حسن يبحث عن ثالث انتصاراته .

0 2٬432

القناة الناقلة لمباريات اليوم السبت في الدورة الممتاز المصرى أمام الاتحاد السكندري وحسام حسن يبحث عن ثالث انتصاراته .

كتبت| زينب فؤاد

القناة الناقلة لمباريات اليوم – جريدة الوطن اليوم ..يخوض حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، تحدياً قوياً عندما يصطدم الفريق البوسعيدي بنظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

مباراة المصري والاتحاد السكندري

ويبحث حسام حسن عن ثالث انتصاراته مع النادي المصري منذ توليه المهمة الفنية للفريق، عقب إقالة إيهاب جلال لتراجع النتائج، وقاد حسام حسن النادي المصري في 7 مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين، على حساب الإسماعيلي والداخلية، وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين.

اقرا ايضا | 

 ترتيب الدوري المصري العام قبل انطلاق مباراة الأهلي ضد الطلائع في السابعة مساءا 

وسجل لاعبو المصري تحت قيادة العميد 6 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.

المصري البوسعيدي يواجه الاتحاد اليوم والقناة النافلة

ويحتل النادي المصري المركز العاشر برصيد 14 نقطة، بعدما خاض الفريق البوسعيدي 11 مباراة، فاز في 3 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 10 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفا أخر.

حسام حسن يبحث عن الفوز امام الاتحاد اليوم

وشدد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، على ضرورة الحذر من انتفاضة لاعبي الاتحاد ورغبتهم في رد الاعتبار ومصالحة جماهيرهم عقب الهزيمة التي تعرضوا لها في المباراة الماضية أمام إنبي والتي جمعت الفريقين في الجولة 11 من دوري رابطة الأندية، وانتهت بفوز انبي بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، فاز في 6 لقاءات وخسر 5 أخرى ولم يتعادل في أي مباراة، وأحرز لاعبو الاتحاد 11 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا أخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.