جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

رئيس نادي الزمالك يمنح احمد فتوح لاعب الفريق فرصة أخيرة بعد أزمة الحشيش وعرض الأهلي – جريدة الوطن اليوم

0 1٬760
احمد فتوح لاعب الزمالك
احمد فتوح لاعب الزمالك

رئيس نادي الزمالك يمنح احمد فتوح لاعب الفريق فرصة أخيرة بعد أزمة الحشيش وعرض الأهلي – جريدة الوطن اليوم

كتب| احمد مجدى

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. منح المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، مهله أخيرة لأحمد فتوح، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الحضور لعقد جلسه معه وتقديم اعتذار، وذلك بعد ازمة تعاطي “الحشيش”، والحديث عن وجود عرض من الأهلي لضمه.

وكان مرتضى منصور قد قال في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة الزمالك اول امس وعقب التعادل مع الداخلية، ان الثنائي عبدالله جمعه وفتوح تعاطوا الحشيش وان الأخير هدد بالرحيل عن الزمالك، لوجود عرض من الاهلب لضمه.

وقال مرتضى منصور في مداخله هاتفيه ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك:” بمنح مهله لفتوح الى الساعه10 صباح السبت، لوجه واعتذر وقال هفتح صفحه جديده مع نفسي قبل مايفتحها معنا خلاص، لو مجاش يبقى هو مصمم وماشي في سكه كهربا، ودي سكه اللي بيروح ميرجعش”.

اقرا ايضا | 

نادي الزمالك اليوم .. قرارات نارية من مرتضى منصور بعد تعادل الأبيض امام الداخلية وخصم مستحقات وعرض ثنائي الفريق للبيع – تفاصيل الخبر

وأضاف: أي زملكاوي هيطلع مع شوبير أو شبانة أو مهيب مش هيدخل الزمالك تاني، طب لو مش عضو في الزمالك زي رضا عبدالعال هشيل اسمه من على الحديقة اللى عملتها بالنادي”.

وشدد مرتضى:” الكلام لمدحت عبدالهادي وسامي الشيشيني أو اللى هيظهر مع شوبير اومهيب اوشبانه”.

واختتم: “لأن هنا مش بنتكلم عن زملكاوية بنتكلم عن مجموعة خونة”.

رئيس نادي الزمالك
رئيس نادي الزمالك

حسم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقف نادي الزمالك من الانسحاب من بطولة الدوري العام، وذلك بعد تصريحاته السابقة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قرر في وقت سابق عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهدار درع الدوري للنادي المنافس في البطولة.

“خصم مستحقات وعرض ثنائي الفريق للبيع” .. قرارات نارية من مرتضى منصور ضد لاعبي الزمالك بعد التعادل أمام الداخلية

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك سيحسم موقفه، من الانسحاب من الدوري، عقب جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

اقرا ايضا | 

إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض بتوجه رسالة هامه للجمهور بشأن مستقبله مع الزمالك- اخبار رياضية

وأضاف “مرتضى” في الفيديو الذي نشرته قناة “الزمالك” :” إذا لم يحصل النادي على حقوقه بالطرق الشرعية، فالأفضل له أن يتحول إلي نادي اجتماعي، وبقول لجمهور الزمالك اطمنوا تمامًا مش هنسيب حقنا”.

مرتضى منصور يفتح النار على حازم إمام وثنائي فريق الزمالك بعد العفو عن عبدالله جمعة

ووجه “مرتضى” حديثة لجماهير الزمالك قائلا:”بقول للجمهور خليكم ورا فريقكم هتاخد الدوري والكاس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.