جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار الرياضة من خلال جريدة الوطن اليوم ابرزاها موعد مباراة الزمالك القادمة.. ترتيبه في قائمة الدورة و رد حافلة الجماهير تجاه الأبيض

0 1٬847

اخبار الرياضة من خلال جريدة الوطن اليوم ابرزاها موعد مباراة الزمالك القادمة.. ترتيبه في قائمة الدورة و رد حافلة الجماهير تجاه الأبيض

كتب| محمد عبد الله

تقارير الرياضة من خلال جريدة «الوطن اليوم » تستعرض خدمة لمتابعيها وقرائها، بمعرفة موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي ستكون أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وترتيب الأبيض في قائمة الدوري .

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق نظيره الاتحاد السكندري، مساء الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للدوري.

اقرا ايضا | 

رئيس نادي الزمالك يمنح احمد فتوح لاعب الفريق فرصة أخيرة بعد أزمة الحشيش وعرض الأهلي – جريدة الوطن اليوم

ويخوض الفريق الأبيض نادى الزمالك مباراة الأربعاء أمام الاتحاد محملا بتحديات كبيرة؛ من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة للعودة إلى سلسلة الانتصارات من جديد، بعد الخسارة مؤخرا أمام أسوان ومن ثم التعادل أمام الداخلية في الجولتين الحادية عشر والثانية عشر.

نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بعد خوضه 12 مباراة، نجح في الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة.

فيما يتواجد الاتحاد السكندري تحت قيادة الصربي زوران في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، حيث خاض 11 مباراة نجح في الفوز في 6 مباريات ولم يخسر وتعادل في 5 مباريات.

جدول ترتيب الدوري المحلي المصري

1- الأهلي 30 نقطة

2- فيوتشر 26 نقطة

3- الزمالك 25 نقطة

4- بيراميدز 23 نقطة

5- الاتحاد السكندري 18 نقطة

6- غزل المحلة 18 نقطة

7- المصري البورسعيدي 17 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا 15 نفطة

9- أسوان 15 نقطة

10- المقاولون العرب 15 نقطة

11- طلائع الجيش 13 نقطة

12- البنك الأهلي 10 نقاط

13- سموحة 10 نقاط

14- إنبي 10 نقاط

15- فاركو 9 نقاط

16- الداخلية 9 نقاط

17- الإسماعيلي 7 نقاط

18- حرس الحدود 7 نقاط.

  أخبار الزمالك اليوم 08-01-2023، خدمة تقدمها « جريدة الوطن اليوم » لمتابعيه بشكل مستمر على مدار اليوم، للتعرف على أبرز ما يدور داخل مقر النادي، وأبرزها أزمة عبد الله جمعة وأحمد فتوح مع النادي، بجانب استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تعرق علي أخبار الزمالك اليوم 08-01-2023.. كواليس تعيين إسماعيل يوسف في الجهاز الفني

منح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إسماعيل يوسف المدرب العام الجديد بالجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعض الصلاحيات الخاصة على الصعيد الإداري.

وجرى تعيين «يوسف»، بعد الحصول على موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، في ظل رغبته في تواجد مدرب جديد في الجهاز الفني خلفا لـ أسامة نبيه المدرب السابق للفريق كما سيكون دوره أيضا بعض الصلاحيات الفنية بموافقة فيريرا.

كما طلب رئيس النادي من نجله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، بإنهاء أزمة سيف الدين الجزيري والإفريقي التونسي، وسداد المبلغ المستحق منعا من الدخول في أزمات من جديد مع الفيفا وخاصة أن لجنة فض المنازعات أقرت بأحقية الأفريقي في الحصول على حق رعاية سيف الدين الجزيري بمبلغ إجمالي 838 ألف جنيه من نادي الزمالك، تسدد بحد أقصى خلال 45 يومًا، وإذا لم يسدد الزمالك المبالغ المستحقة يتم إيقاف القيد تلقائيا لمدة 3 فترات قيد.

اخبار الرياضة من خلال جريدة الوطن اليوم ابرزاها موعد مباراة الزمالك القادمة
اخبار الرياضة من خلال جريدة الوطن اليوم ابرزاها موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المنتظر أن يخاطب أمير مرتضى منصور الفيفا قبل المدة المحددة؛ لإنهاء هذا الملف وحصول نادي الأفريقي على مستحقاته كاملة.

فيما برأت إدارة النادي نفسها من الأزمة المثارة الحالية بشأن ثنائي الفريق الأبيض أحمد فتوح وعبد الله جمعة، خاصة بعد قرار مجلس إدارة الزمالك، إيقاف اللاعبين وإحالتهما للتحقيق، وإجراء تحاليل خاصة لهما بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، والتأكيد على أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا كما ادعيا مع عرضهما للبيع.

وأكد أمير مرتضى لمسئوولي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) أن القلعة البيضاء لم ولن تتواطأ مع أي لاعب، وأبلغهم أن أحمد فتوح وعبد الله جمعة قد أحيلا للتحقيق، وأن «فتوح» أغلق هاتفه ولم يأت إلى النادي، أما عبد الله جمعة فقد غادر مبكرا.

فيما يرفض مسؤولو نادي الزمالك، فسخ عقد اللاعب السنغالي إبراهيما نداي قبل الفحص الطبي الكامل في ظل تكرار الإصابات وابتعاده عن المشاركة في المباريات لحساب مصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه، حيث يعانى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية ويخضع للتأهيل منذ فترة طويلة في الوقت الذي أكد فيه مصدر بالجهاز الطبي، أن اللاعب سيعود للتدريبات خلال أيام قليلة بعد تعافيه من الإصابة.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مساء اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة؛ من أجل الإعلان عن الرعاية الجديدة لنادي الزمالك.

أخبار الزمالك اليوم 08-01-2023.. حافلات لنقل الجماهير للإسكندرية لتابعة اللقاء 

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تخصيص حافلات لنقل جماهير الفريق من القاهرة إلى الإسكندرية، لدعم الأبيض في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

وشدد خلال تصريحاته لقناة النادي على أنه خصص حافلات ستتحرك من القاهرة إلى الإسكندرية عند الساعة 10 صباح يوم المباراة، لدعم الفريق في مباراة الاتحاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.