جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الإسماعيلي يسقط بثنائية دون رد إمام حرس الحدود بالدوري المصري ويتجمد رصيده عند 7 نقاط بالمركز الأخير

0 1٬733

الإسماعيلي يسقط بثنائية دون رد إمام حرس الحدود بالدوري المصري ويتجمد رصيده عند 7 نقاط بالمركز الأخير

كتب| احمد مجدى

فاز فريق حرس الحدود على الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ64.

وتعد هذه المباراة، الهزيمة الثانية لـ أحمد حسام ميدو مدرب الفريق مع الدراويش بعد خسارته أمام الزمالك، منذ توليه تدريب الإسماعيلي هذا الموسم.

 وصف هدف حرس الحدود الأول في شباك الإسماعيلي

في الدقيقة السادسة، جاء هدف حرس الحدود الأول، من تصويبه بالقدم اليسرى من مصطفى زيكو، لاعب حرس الحدود، من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

 

الدقيقة 30، تمريرة من أحمد فيليكس إلى مصطفى صبحي، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح حرس الحدود، تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

الدقيقة 50، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح حرس الحدود، عن طريق محمد رضا على رأس مصطفى صبحي، الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وصف هدف حرس الحدود الثاني

الدقيقة 58، جاء هدف حرس الحدود الثاني بعد تمريرة من مصطفى صبحي إلى مصطفى زيكو، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

اقرا ايضا | 

بعد مباراة اليوم بين الزمالك الإسماعيلي تعرف جدول ترتيب الدوري الممتاز – الأبيض يحتل المركز الأول في الصدارة

الدقيقة 83، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الإسماعيلي عن طريق حمدي النقاز، على رأس باهر المحمدي، الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى.

الدقيقة 88، تصويبه من عمر الوحش من خارج منطقة الجزاء لصالح الإسماعيلي، مرت بجوار القائم الأيمن.

موقف الإسماعيلي وحرس الحدود في الدوري المصري 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 10 نقاط بالمركز قبل الأخير، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 7 نقاط بالمركز الأخير.

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، عن وقوع مشادة بين باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وجماهير الدراويش، أثناء وبعد مباراة الفريق ضد حرس الحدود، التي انتهت بهزيمة الدراويش بهدفين دون رد.

مشادة بين باسم مرسي والجماهير 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ« جريدة الوطن اليوم »، إن باسم مرسي كان غاضبا من هجوم جماهير الإسماعيلي عليه بعد أدائه في الشوط الأول.

مشادة بين باسم مرسي والجماهير 
مشادة بين باسم مرسي والجماهير

وأشار المصدر إلى أن اللاعب دخل في مشادة عنيفة مع جماهير الدراويش الحاضرة، وتبادل الطرفين الهجوم، ليتم استبداله في الشوط الثاني، ويدخل محمد الشامي بدلاً منه.

وأضاف المصدر أن الأزمة استمرت بين باسم مرسي وجماهير الإسماعيلي، حتى بعد نهاية المباراة؛ إذ صب المشجعين غضبهم عليه، ورد عليهم اللاعب، لتشتعل الأزمة بين الطرفين، ويغادر اللاعب الملعب غاضبا بعد نهاية اللقاء.

وكان الإسماعيلي قد تذوق مرارة الهزيمة مجددا، على يد حرس الحدود، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.