جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

جريدة الوطن اليوم تكشف واقعة أهالي مريض يعتدون بالضرب على ممرض بمستشفى أبو المطامير في البحيرة

0 2٬345

جريدة الوطن اليوم تكشف واقعة أهالي مريض يعتدون بالضرب على ممرض بمستشفى أبو المطامير في البحيرة

كتب | احمد شمس

الحوادث – جريدة الوطن اليوم .. اعتدى عدد من أهالي ومرافقي أحد المرضي بالضرب على ممرض في مستشفيي أبو المطامير المركزي، أثناء حضورهم للمستشفى لتوقيع الكشف على مريض، مما أدي إلى إصابة الممرض، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى على خلفية الاعتداء عليه.

وتلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة ابو المطامير، بالاعتداء على الممرض، وتم تحرير محضرًا بالواقعة إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جريدة الوطن اليوم تكشف واقعة أهالي مريض يعتدون بالضرب على ممرض
جريدة الوطن اليوم تكشف واقعة أهالي مريض يعتدون بالضرب على ممرض

وأصدرت نقابة التمريض في البحيرة بيانًا جاء فيه: «بناءًا على توجيهات الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض العام، والدكتورة رحاب مرعي، نقيب تمريض البحيرة، بمؤازرة أحمد صبحي، الممرض في مستشفيي أبو المطامير المركزي، بعد تعرضه للضرب من مرافقي أحد المرضي مما استدعي حجزه في غرفة العناية المركزة، توجه وفد من النقابة الفرعية لزيارته في المستشفى.

وقام الوفد الذي ضم سناء عبدربه، عضو مجلس إدارة النقابة الفرعية بالبحيرة، ومحمد عيد، المستشار القانوني للنقابة، بزياره الممرض المصاب وتقديم الدعم النفسي والمعنوي، واتخاذ كافه الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وعمل مذكرة للنيابة للاطلاع على ملف القضية، وتولى النقابة الفرعية الأمر من الجهات القانونية حفاظاً على حق الزميل المصاب حفاظًا على حقه.

وتمنت النقابة الفرعية للتمريض في بيانها سرعة الشفاء العاجل للمرض، والشكر إلى مدير مستشفى أبو المطامير وطاقم التمريض بالمستشفى على تعاونهم.

حكاية طفل تم تعذيبه علي يد زوج عمته وصديقه لمدة عشرة أيام ومنع عنه الطعام والمياه ومن هنا حصلت المأساة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.