جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

جهود مكثفة من الداخلية لفك لغز العثور على جثة شاب بجوار المقابر في منطقة الورديان بـ الإسكندرية – جريدة الوطن اليوم

0 1٬926

جهود مكثفة من الداخلية لفك لغز العثور على جثة شاب بجوار المقابر في منطقة الورديان بـ الإسكندرية – جريدة الوطن اليوم

كتب| احمد البدرى

الحوادث – جريدة الوطن اليوم .. كثف ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل في الإسكندرية، اليوم الاثنين، جهودهم الوظيفية لكشف ملابسات العثور على جثة شاب يدعى “م.ق.ت”، في العقد الثاني من العمر، قائد مركبة “توكتوك”، ملقى بجوار مقابر “أم قبيبه” في منطقة الورديان، غربي المحافظة.

وتلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتولًا ومُلقى بجوار مركبة “توكتوك”، يعمل عليها على أبواب المقابر.

وبانتقال ضباط وجدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، رفقة سيارة إسعاف، تبين من المعاينة والفحص الأولي وجود جثة مسجاة على الأرض غارقة في الدماء، وبها آثار تعدي بالجسد، وفارق صاحبها الحياة.

ووفقً لمصدر أمني، تم عمل كدرون حول الجثة، وجرى ندب الأدلة الجنائية، ونقل الشاب المقتول إلى مشرحة كوم الدكة، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.