جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

بث مباشر الان بين الأهلي والمصري البوسعيدي من استاد برج العرب والتشكيل المتوقع- الامر يتصد قائمة الدوري 

0 1٬368

بث مباشر الان بين الأهلي والمصري البوسعيدي من استاد برج العرب والتشكيل المتوقع- الامر يتصد قائمة الدوري 

كتبت | زينب فؤاد

بث مباشر الان بين الأهلي والمصري البوسعيدي .. تضم دكة الأهلي في مباراة المصري المقرر لها الليلة ، كلاً من :علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وشادي حسين ومصطفى سعد “ميسي” ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

وبذلك  تتواجد صفقة واحدة من الصفقات الجديدة التى أبرمها الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على دكة البدلاء في مباراة المصري ، وهي خالد عبد الفتاح المُنضم للقلعة الحمراء في يناير الجاري قادماً من سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

فيما خرج ، محمد الضاوي “كريستو” المُنضم من النجم الساحلي التونسي ومروان عطية المُنضم من الاتحاد السكندري حيث تم التعاقد مع الثنائي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم بدءاً من يناير اتلجاري.

ويلتقي الأهلي مع المصري في السابعة من مساء اليوم ،الخميس، بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا | 

التعادل السلبي يقسم الشوط الاول الان بين الاهلي وانبي بالدورى العالم 2023

ويضم تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة المصري ، كلاً من : محمد الشناوي ، محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، محمد شريف ، برونو سافيو ، حسين الشحات ، أليو ديانج ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، علي معلول ، ومحمد هاني

ترتيب الأهلى والمصري في جدول الدوري           

يحتل الاهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في تسعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ، في المقابل يحتل المصرى المركز الثامن برصيد 17 نقطة بعدما لعب   12 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 13 هدف.

نتيجة أخر ظهور للأهلى والمصري في الدوريوفاز الاهلى على انبى بهدفين دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز المصرى البوسعيدي على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

وصلت منذ قليل حافلة فريق الكرة بالنادي الأهلي منذ قليل إلى استاد برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لخوض مباراة المصري التي تنطلق في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وفور وصول حافلة الفريق حرص الجهاز الفني للفريق على تفقد أرضية الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية. وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي أمس استعدادًا لمباراة المصري، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح العديد من النقاط الفنية.

ترتيب الأهلى والمصري في جدول الدوري

يحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في تسعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ، في المقابل يحتل المصرى المركز الثامن برصيد 17 نقطة بعدما لعب   12 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 13 هدف.

نتيجة أخر ظهور للأهلى والمصري في الدوري

وفاز الأهلى على انبى بهدفين دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز المصرى البوسعيدي على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.