جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

بقلم حسن التجار ..عزيز القارئ ثق كل الثقة في بلدك لأن القائمين عليها أثبتوا بشتى الطرق أن الخير قادم لا محالة – جريدة الوطن اليوم

الكاتب الصحفي والمفكر السياسي حسن النجار رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم

0 1٬662
بقلم حسن النجار
بقلم حسن النجار

بقلم حسن التجار ..عزيز القارئ ثق كل الثقة في بلدك لأن القائمين عليها أثبتوا بشتى الطرق أن الخير قادم لا محالة – جريدة الوطن اليوم

-حسن - النجار -
-حسن – النجار –

بقلم حسن النجار

مقالات ورأى – أصبح الجميع يتحدثون عن الأوضاع الاقتصادية ونشر الوعى الكاذب لعمل حالة من الإحباط للناس البسيطة، وكأن الجميع يفقهون علم الاقتصاد ويتنفسون اقتصادا.

عزيزي المواطن “اصنع وعيك بنفسك وتذكر دائما أن مصر بلد عفيف لن تقع رغم الظروف الخارجية والتحديات العالمية .

ببساطة يتحدث المواطن البسيط “أنا ما ليش علاقة بالاقتصاد ولا أفقه مصطلحاته.. لكن اللى يهمني ” الأكل والدواء “، وبالطبع عزيزي المواطن أولوياتك هي نفس أولويات الدولة المصرية التى تسعى جاهدة لتوفير الدولار اللازم للمنتجات الغذائية والأدوية حتى إذا تأثرت بعض القطاعات الأخيرة بشكل نسبى.

لا تعتمد عزيزي المواطن على الشائعات أو أخبار السوشيال ميديا، وابحث عن احتياجاتك بنفسك، ستجد مثلا معارض أهلا رمضان منتشرة فى العديد من محافظات مصر لطرح السلع الغذائية لـ المواطنين بأسعار مخفضة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسى، الذى يضع المواطن نصب عينيه وحريص علي رعايته، ويسعى جاهدا إلى رفع تبعيات الأزمة العالمية والتضخم عن كاهله .

اقرا ايضا | 

بقلم حسن النجار : وعى المصريون للوطن بات أهم أسلحة الدول لـ البقاء والبناء.. والأمن والاستقرار

وتقدم هذه المعارض كافة السلع الغذائية طوال الوقت، وتم التنسيق مع مديريات التموين لـ توفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة، مثل الخضراوات والفاكهة واللحوم والدواجن والأسماك والأرز والدقيق والزيت بأماكن ثابتة وأخرى متنقلة .

لا ننكر أن البعض يرى الصورة ضبابية.. لذا دورنا نحن كإعلاميين وصحفيين وكتاب ان ننير لك الطريق، ونقوم بتبسيط المعلومة لكى تصل لك بشكل أسرع.. عزيز القارئ ثق كل الثقة فى بلدك لأن القائمين عليها أثبتوا بشتى الطرق أن الخير قادم لا محالة، ومستمرون فى مرحلة البناء لضمان مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا بإذن الله .

حسن النجار مقولة اعجبتني : لقد علمتنا الصحراء أن نصبر طويلاً حتى ينبت الخير، وعلينا أن نصبر ونواصل مسيرة البناء حتى نحقق الخير لوطننا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.