جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الإسماعيلي يواصل الخسارة أمام المقاولون بنتيجة ( 3 – 1 ) و يتذيل جدول ترتيب الدوري المحلي المصري – جريدة الوطن اليوم 

0 1٬510

الإسماعيلي يواصل الخسارة أمام المقاولون بنتيجة ( 3 – 1 ) و يتذيل جدول ترتيب الدوري المحلي المصري – جريدة الوطن اليوم 

كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة المحلية – جريدة الوطن اليوم .. خسر فريق الإسماعيلي أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري المصري على ملعب الإسماعيلية.

جاءت أهداف المقاولون العرب عن طريق عمر فتحي سافيولا ومامادو نياس وجون أوكولي في الدقائق 50،61،80، فيما سجل هدف الإسماعيلي الوحيد اللاعب محمد الشامي في الدقيقة 53.

اقرا ايضا |

بقلم حسن النجار: الإسماعيلي فريق بلا هوية ولا خطة واضحة ولا طموحات معروفة وخسر الرهان

وشهدت المباراة اعتراضات قوية على حكم المباراة محمد الحنفي ومطالبات بركلات جزاء لصالح الفريقين، فيما استعان الحنفي بتقنية الفيديو مرة وحيدة كانت خلال الشوط الثاني بسبب لمس الكرة يد مدافع الدراويش ولكنه أمر باستمرار اللعب.

غضب جماهيري اسمعلاوى كبير بسبب الخسارة امام المقاولون 

المباراة شهدت غضب كبير من جماهير الدراويش والتي تواجدت بقوة في مدرجات ملعب الإسماعيلية لمؤازرة فريقهم من أجل تحقيق الفوز الثاني في بطولة الدوري المصري إلا أن الفريق خسر من جديد وتعرض للهزيمة الثامنة في بطولة الدوري.

الإسماعيلي بهذه النتيجة واصل تذيل ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، فميا ارتفع رصثيد المقاولون العرب للنقطة 21 في المركز الخامس رفقة شوقي غريب المدير الفني للفريق.

 ومن المنتظر أن يتم حسم مصير أحمد حسام ميدو خلال الساعات المقبلة بعد خوضه 4 مباريات رفقة الدراويش لم يفز في أي لقاء، حيث خسر في 3 أمام الزمالك وحرس الحدود والمقاولون وتعادل أمام البنك الأهلي.

يستضيف استاد الإسماعيلية مواجهة مثيرة عندما يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، في صدام مرتقب بين ولاد العم، حيث يبحث كل فريق عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة مع اختلاف الدوافع والأهداف.

الإسماعيلي يتذيل جدول ترتيب الدوري المحلي المصري

ويعد الإسماعيلي صاحب الملعب في لقاء اليوم في وضع لا يُحسد عليه في ظل الأزمات الإدارية التي تضرب القلعة الصفراء، فضلا عن الخسارة الأخيرة من حرس الحدود بهدفين دون رد،

وهي الهزيمة التي جعلت الدراويش يتذيل جدول ترتيب المسابقة باحتلال المركز الثامن عشر والأخير برصيد سبع نقاط، ولذلك يرفع الفريق الأصفر شعار الفوز فقط خلال مواجهة اليوم ضد ذئاب الجبل حتى يصل رصيد الفريق للنقطة العاشرة، ويبدأ مشوار الابتعاد عن القاع بجدول الترتيب.

فريق المقاولون يعيش حالة من الصحوة مع شوقي غريب

على الجانب الآخر المقاولون العرب يعيش حالة من الصحوة حيث حقق الفوز في آخر جولتين على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين،

فريق المقاولون
فريق المقاولون

وتغلب على طلائع الجيش في عقر داره بهدفين مقابل هدف، ليصل رصيد الفريق للنقطة الثامنة عشرة، ومن ثم يطمع ذئاب الجبل بالعودة من الإسماعيلية بنتيجة إيجابية حتى يواصل الفريق الزحف نحو مراكز المربع الذهبي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب المسابقة ينعكس على لغة الأرقام، حيث يتفوق المقاولون هجوميا ودفاعيا عقب تسجيل ذئاب الجبل 14 هدفا في 12 مباراة،

وهو ضعف عدد الأهداف التي سجلها لاعبو الدراويش فيما استقبلت شباك المقاولون 13 هدفا، في حين تلقت شباك الإسماعيلي 15 هدفا بنفس عدد المباريات.

لقاء اليوم يحمل شعار مواجهة «التلميذ والأستاذ» في صراع قوي منتظر من خارج الخطوط بين أحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش وشوقي غريب المدير الفني للمقاولون، وهو ما يجعل المباراة على صفيح ساخن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.