جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

احمد سيد زيزو لـ “جماهير القلعة البيضاء ” عبر انستجرام عمري ما عرفت أهرب ولا أستخبى – عقب إهدار ركلة الجزاء

احمد سيد زيزو عقب إهدار ركلة الجزاء يعتزر لجماهير الزمالك

0 2٬102

احمد سيد زيزو لـ “جماهير القلعة البيضاء ” عبر انستجرام عمري ما عرفت أهرب ولا أستخبى – عقب إهدار ركلة الجزاء

كتب| احمد مجدي

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. وجه اللاعب أحمد سيد زيزو صانع ألعاب نادي الزمالك، رسالة اعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك عقب إهداره ركلة الجزاء الأولى في مباراة الزمالك وبيراميدز بنصف نهائي الكأس.

وودع فريق الزمالك كأس مصر من الدور نصف النهائي عقب الهزيمة أمام بيراميدز بنتيجة 4/3، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل بهدف بمثله.

وكتب احمد سيد زيزو عبر حسابه الشخصي على انستجرام: أولاً الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل زي ما بتبقى مبسوط بالدعم والحب والمساندة لازم كمان تتقبل الوجه الآخر السئ، وهي دي ضريبة الحياة والمسؤولية،

احمد سيد زيزو لـ "جماهير القلعة البيضاء " عبر انستجرام
احمد سيد زيزو لـ “جماهير القلعة البيضاء ” عبر انستجرام

 تقدر تخليك في يوم أحسن واحد في الدنيا، وتقدر تخلي الناس تنسى كل حاجة انت ممكن تكون عملتها عشان كدة واجب عليا في المواقف والظروف دي إني أعتذر.

أضاف زيزو: عمري ما عرفت أهرب ولا استخبى من أي حاجة ولا عمري هعمل كدة، تقبل أو ترفض ده من حقك ولكن واجب عليا تقديم الاعتذار زي ما دايماً بقدم الشكر على الحب، قادر أتحمل المسؤولية كاملة وقادر كمان أعديها لكن خليكوا في ضهر ناديكم ولاعبيكم لأن في المواقف الصعبة بتبان فعلاً معادن الرجال شكراً.

اقرا ايضا | 

بيراميدز بعشرة لاعبين يتأهل لنهائي الكأس مصر علي حساب الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 مساء اليوم  – جريدة الوطن اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.