جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

بيراميدز ضد نظيره فاركو اليوم و الزمالك مهدد بفقدان المركز الثالث اليوم في الدوري – الدوري المصري

0 3٬111

بيراميدز ضد نظيره فاركو اليوم و الزمالك مهدد بفقدان المركز الثالث اليوم في الدوري – الدوري المصري

كتب | احمد مجي

بيراميدز ضد نظيره فاركو اليوم .. أصبح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مهددا بفقد المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري، بسبب بيراميدز، الذي وجه صدمة قوية لجماهير القلعة البيضاء عندما أطاح بأبناء ميت عقبة، من نصف نهائي كأس مصر 2022، وقد يوجه صدمة جديدة للفريق الأبيض بإزاحته من المركز الثالث، حال فوز بيراميدز اليوم.

بيراميدز يلتقي مع فاركو

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع نظيره فاركو، في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري.

اقرا ايضا | 

بيراميدز بعشرة لاعبين يتأهل لنهائي الكأس مصر علي حساب الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 مساء اليوم  – جريدة الوطن اليوم

ويمتلك فريق بيراميدز برصيده 24 نقطة ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري،  وحال فوزه على فاركو، يصل للنقطة السابعة والعشرين، ويخطف المركز الثالث من الزمالك صاحب الـ26 نقطة، لحين خوض الفريق الأبيض مباراة القمة المرتقبة المحدد لها مساء السبت المقبل، في ختام الجولة 14.

قائمة بيراميدز لمواجهة فاركو 

وتأتي قائمة بيراميدز المقرر أن تخوض مواجهة فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي – عبد الله مجدي – أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه – وليد الكرتي – رمضان صبحي – إسلام عيسى – هشام محمد – محمود صابر – إبراهيم عادل – مصطفى فتحي – محمود دونجا – محمد صادق – عبد الرحمن جودة.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي – دودو الجباس.

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن فشل تعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي جوستافو دا سيلفا، مهاجم نادي جونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال «شبانة» في تصريحات تلفزيونية: «علمت من داخل نادي الزمالك أن الأهلي يفاوض لاعب برازيلي، وكنت أول من تحدث عن ذلك الأمر».

شبانة: الزمالك تدخل في صفقة جوستافو

وأضاف: «الزمالك دخل في خط المفاوضات مع اللاعب، من أجل المزايدة وإفساد انتقال جوستافو إلى النادي الأهلي، خاصة أن مسؤولي القلعة الحمراء يضعون حدًا للتعاقدات».

صفقة جوستافو
صفقة جوستافو

وأوضح محمد شابنة: «الأهلي اتفق مع جوستافو وأنهى كل شيء، وكان سيحصل على مليون و200 ألف دولار في الموسم، إلا أن نادي الزمالك تدخل في الصفقة وعرض رقم أعلى على اللاعب وأفسدها».

وتابع: «كذلك نادي بيراميدز دخل في الصفقة هو الآخر، مثلما حدث في صفقة مارسينهو التي فشلت هي الأخرى».

ويتفاوض النادي الأهلي مع جوستافو خلال الأيام الجارية، ويحاول إقناع اللاعب رغم الاتفاق مع ناديه على التفاصيل كافة.

البحث عن مهاجم أجنبي جديد

ويبحث النادي الأهلي، عن التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وتعاقد النادي الأهلي مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، هم: مروان عطية من نادي الاتحاد السكندري، ومحمد الضاوي كريستو من نادي النجم الساحلي التونسي، وخالد عبدالفتاح من نادي سموحة السكندري على سبيل الإعارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.