جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

موعد مباراة القمة بين الوصيفين الزمالك والأهلى فى ماسابقة الدورى المصرى الممتاز وقناة البث الناقلة

0 3٬129

موعد مباراة القمة بين الوصيفين الزمالك والأهلى فى ماسابقة الدورى المصرى الممتاز وقناة البث الناقلة

كتب| محمد عبد الله

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم ..يستعد الجهاز الفنى لنادى الفيق الابيض بالزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لخوض مباراة جديدة بالدوري المصرى الممتاز أمام غريمه التقليدة الفريق الاحمر بالاهلى في الجولة الرابعة عشرة للمسابقة بعدما.

 أغلق صفحة مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء الاثنين على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021 – 2022 وخسرها الفريق الأبيض بركلات الترجيح 4-3.

موعد مباراة القمة بين الوصيفين الزمالك والأهلى

فريق الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

اقرا ايضا | 

موعد مباراة قمة الدوري المصري : ابرز غيابات فريق الزمالك أمام الأهلي يوم 21 يناير الجاري – جريدة الوطن اليوم

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدورى، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة فى موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدى مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل فى الموسم الجديد إلى النادى المصري.

موعد مباراة الزمالك والاهلى في الدوري  

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاهلى المقرر لها الثامنة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لـ مباراة الزمالك والاهلى  

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاهلى بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مباريات الزمالك فى شهر يناير

1- الزمالك ضد الأهلى 21 يناير فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

2- الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير فى تمام الساعة الخامسة مساء

3- الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير فى تمام الساعة السابعة مساء

حكام مباراة القمة بين الاهلي والزمالك

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، عن حكام مباراة القمة التي تجمع الزمالك ضد الأهلي والمقررة مساء السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.

حكام مباراة القمة
حكام مباراة القمة

وقال المصدر إن حكم الساحة الذي سيدير اللقاء من جمهورية التشيك بينما يضم باقى طاقم التحكيم حكام من بولندا.

وأضاف المصدر الذي خص «جريدة الوطن اليوم» بجنسية الحكام أن طاقم التحكيم سوف يصل القاهرة صباح الجمعة وسيكون هناك مندوب من اتحاد الكرة لاستقبالهم في المطار.

اقرا ايضا | 

بيراميدز بعشرة لاعبين يتأهل لنهائي الكأس مصر علي حساب الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 مساء اليوم  – جريدة الوطن اليوم

ويدخل الأهلى المتصدر المباراة بعدما تعثر هو الآخر في آخر مبارياته بالدوري الممتاز، بتعادل سلبيًا أمام المصري، وفقد نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزائنه في آخر موسمين،

 لكنه نجح في تحقيق فوز كبير على حساب سموحة في نصف نهائى كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضرب موعد في النهائى أمام بيراميدز.

ويسعى فريق الأهلى إلى تحقيق الفوز على غريمه المباشر، وتوسيع الفارق معه، خاصة أن الأهلي يتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن فيوتشر الوصيف.

أمام الزمالك، صاحب الأرض وحامل اللقب في آخر موسمين، يدخل مباراة القمة وهدفه مصالحة جماهيره في المقام الأول،

استاد القاهرة الدولى يشهد الليلة مباراة الزمالك وبيراميدز لنصف نهائي كأس مصر2023- تارخ مواجهة الفريقين

بعد النتائج السلبية العديدة التي تعرض لها الفريق مؤخرًا، وآخرها الفشل في التأهل إلى نهائي كأس مصر 2021-22، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز في نصف النهائي.

ولم يحقق الزمالك الفوز في آخر ثلاث مباريات له في الدوري المصري، بعدما خسر أمام أسوان، ثم تعادل ضد الداخلية والاتحاد، ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.