جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم: زيادة سعر توريد القمح قرار رشيد يخدم الفلاح المصري

0 3٬103

رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم : زيادة سعر توريد القمح قرار رشيد يخدم الفلاح المصري

كتبت | سحر ابراهيم

سياسة |.. وصف الكاتب الصحفي ” حسن النجار” رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم ان قرار مجلس الوزاراء بزيادة سعر توريد إردب القمح من المزارعين من ألف جنيه إلى 1250 جنيها بالقرار الرشيد الذي يعكس حجم الاهتمام الحكومي باحوال الفلاح المصرى ومراعاة ظروفه الحياتية ودعم جهوده التي تصب فبي النهاية في صالح اقتصاد الدولة.

 مشددا علي ان القرار جاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  والتي تستهدف اتخاذ عدة قرارات تحفيزية وبالأخص فى سعر توريد القمح.

واضاف  رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم من خلال بيان لـ ” صاله التحرير ” ان القمح يعد من السلع الاستراتيجية التي تهتم بها الدولة كونه مرتبط بسلة غذاء المواطن ارتباط وثيق ومباشر وبالتالى أى قرارات داعمة لهذه السلعة هي قرارات داعمة للقطاع الغذائي بصفة عامة ودعم للفلاح المصري الأمر الذي يستهدف ايضا دعم التحركات الحكومية.

اقرا ايضا | 

رئيس تحرير جديدة الوطن اليوم أهداف اللقاء التشاوري لقادة الخليج ومصر جاءت بعدة برسائل

 من اجل تحقيق الاكتفاء الذاتي في السلع الرئيسية موضحا ان دعم قطاع الزراعة وتطوير المنظومة الزراعية في مصر أحد الخطوات المهمة التى توليها الدولة اهتماما كبيرا لـ النهوض بقطاع الزراعة في مصر.

واضاف ” حسن النجار “ان التوجهات الرئاسية خلال المرحلة الاخيرة تعلي من شان المواطن وتقدم تيسيرات تخفف عنه اعباء الحياة وتداعيات الازمات العالمية وبالاخص في قطاع الصناعة والزراعة و تنفيذ المشروعات الصناعية والزراعية الامر الذي يدعم بشكل مباشر الاقتصاد الوطنى.

» أهم الإخبار الشائعة اليوم من خلال ” جريدة الوطن اليوم ” أبرزها توجيهات رئاسية مصرية  بزيادة سعر توريد إردب القمح لـ 1250 جنيها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.