جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

عمرو أديب: للجماهير عامة «الزمالك هيفوز على الأهلي.. واللي هيكسب بكره هياخد بطولة الدوري» – جريدة الوطن اليوم

0 3٬184

عمرو أديب: للجماهير عامة «الزمالك هيفوز على الأهلي.. واللي هيكسب بكره هياخد بطولة الدوري» – جريدة الوطن اليوم

كتب| محمود محمد سعد

علق الإعلامي عمرو أديب على مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، غدًا السبت.

الزمالك
الزمالك

وقال «أديب» خلال برنامجه «الحكاية»، والذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»، اليوم الجمعة، إنه يتوقع فوز الزمالك على الأهلي غدًا، رغم الحديث عن هبوط مستوى الفريق الأبيض وتوقعات الكثيرين بخسارته.

وأضاف أن لديه قناعة تامة بأن الزمالك يمتلك لاعبين أفضل من الأهلي على مستوى المهارات، مشيرًا إلى غياب العديد من لاعبي الأهلي عن مواجهة الغد.

وأوضح «أديب» أنه لأول مرة منذ طويلة يتوقع قبل المباراة، متابعًا: «إن شاء الله بعون الله الزمالك بكره، واللي هيكسب الماتش هياخد الدوري».

علق الإعلامي عمرو أديب على خسارة فريق الزمالك أمام نظيره بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بركلات الترجيح، اليوم الإثنين.

شيكابالا
شيكابالا

وهاجم «أديب» في تعليق عبر برنامجه «الحكاية»، الذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»، مساء الإثنين الماضى، أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، الذي أهدر ركلة الترجيح الأولى والتي لعبها طريقة «بانينكا».

وأوضح أديب: «شوفنا كور كتير بتضيع، وشوفنا مليون طريقة للعب ضربة الجزاء، فيه 129 طريقة لضربة الجزاء وتضيع، زيزو اخترع الـ 130 وتضيع».

وتابع: «البعض هيقول ميسي وصلاح ورونالدو بيضيعوا ضربات الجزاء، يضيعوا آه، لكن مش يتهاونوا».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.