جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

سيد عبد الحفيظ لـ” جريدة الوطن اليوم “جاهزون للقمة المصرية اليوم إمام الزمالك والمباراة فرصة لصناعة نجوم جدد للفريق

الاهلي ضد الزمالك في قمة الدورى المصري

0 3٬121

سيد عبد الحفيظ لـ” جريدة الوطن اليوم “جاهزون للقمة المصرية اليوم إمام الزمالك والمباراة فرصة لصناعة نجوم جدد للفريق

كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. قال سيد عبدا لحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إن مباراة القمة أمام الزمالك ليس لها مقاييس ومن الصعب التكهن بالسيناريو الذي تخرج به المباراة.

موعد مباراة  القمة بين الاهلي ضد الزمالك اليوم

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات لـ «جريدة الوطن اليوم»: «الدوافع التي تكون موجودة عند اللاعبين تساعد على خروج القمة بشكل مختلف عن أي لقاء آخر، كما أن المباراة أما أن تصنع نجوما أو تضيع آخرين» .

الاهلي يعزز من الصدارة اليوم امام الزمالك

وأشار ايضا إلى أن لاعبى الأهلى لديهم الرغبة في الظهور بمستوى جيد وتحقيق الفوز لتعزيز الصدارة ومنحهم دوافع كبيرة قبل المشاركة في مونديال الأندية بالمغرب.

سيد عبد الحفيظ مباراة اليوم قوية والزمالك فريق عنيد

وتابع، مدير الكرة تحضيراتنا للمباراة قوية وهناك تركيز شديد عند اللاعبين والجميع تعاهد على تقديم أفضل ما عنده من أجل حسم القمة وتابع ان الزمالك فريق ليسي سهلا وفريق عنيد .

و يستضيف استاد القاهرة الدولي، مساء غدٍ السبت، مواجهة القمة بين الزمالك وضيفه الأهلي، في قمة الجولة 14 للدوري المصري الممتاز.

ويخوض الزمالك والأهلي المواجهة بحضور جماهيري محدود لا يزيد على 5 آلاف مشجع، بينما يدير اللقاء الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش.

الزمالك
الزمالك

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن مباراة فاركو كانت صعبة منذ البداية، ولكن أهم شيء أن الفريق نجح في تحقيق الفوز واقتنص نقاط المباراة الثلاث، وحافظ على تواجده في صدارة ترتيب الدوري.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الأهلي ظهر بشكل جيد منذ بداية المباراة، ونجح أحمد عبدالقادر في تسجيل هدف التقدم، إلا أن الأداء تراجع بعد ذلك، وأهدر لاعبو الأهلي عددًا كبيرًا من الفرص، وهو ما منح فاركو فرصة للتعادل، قبل أن يأتي هدف الفوز في اللحظات الأخيرة.

الاهلي
الاهلي

وتابع قائلًا: «في هذه المباريات الصعبة يكون الأهم هو تحقيق المكسب بأي طريقة، ويجب علينا ألا نقف عندها كثيرًا وأن نركز بشكل كبير على المباراة المقبلة، لدينا لقاء مهم أمام سموحة ونسعى للفوز به».

وأضاف: «نعلم أن الأداء لا يرضي الجماهير في كل المباريات، ولكن مارسيل كولر يعمل على تصحيح هذا بشكل كبير. ويجب علينا أن نكون أكثر شراسة في المباريات المقبلة لكي ننافس على كل البطولات».

واختتم عبد الحفيظ حديثه مشيدًا بجمهور الأهلي وتشجيعه اللاعبين حتى الثانية الأخيرة، ليؤكد للجميع أنه مصدر القوة الحقيقية للفريق.

الاهلي
الاهلي

يستعد فريقا الزمالك والاهلى لمباراة قمة الدوري المصري المقرر لها الليلة على ستاد القاهرة الدولى فى ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة للمسابقة ، وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدورى، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة فى موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدورى المصرى برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدى مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل فى الموسم الجديد إلى النادى المصري.

موعد مباراة الزمالك والاهلى في الدوري

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاهلى المقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

مباريات الزمالك فى شهر يناير 

1- الزمالك ضد الأهلى 21 يناير فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

2- الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير فى تمام الساعة الخامسة مساء

3- الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير فى تمام الساعة السابعة مساء.

مواعيد مباريات الأهلى فى شهر يناير

السبت 21 يناير – الزمالك ضد الأهلي – الدوري (الجولة 14) – ستاد القاهرة

الثلاثاء 24 يناير – الأهلي ضد البنك الأهلي – الدوري (الجولة 15) – ملعب السلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.