جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

عفب مباراة القمة نيلو فينجادا مدرب الزمالك السابق يوضح سبب انهيار لاعبي الزمالك أمام فريق  الأهلي ويدافع عن فيريرا

0 3٬550

عقب مبارا القمة نيلو فينجادا مدرب الزمالك السابق يوضح سبب انهيار لاعبي الزمالك أمام فريق  الأهلي ويدافع عن فيريرا

كتب | محمد عبد الله

اخبار الزمالك – تحدث نيلو فينجادا مدرب الزمالك السابق، عن فوز الأهلي على الزمالك في قمة الدوري والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

وقال “فينجادا” :” لم يكن هناك أي فريق أفضل في الشوط الأول، كان هناك فرص من الطرفين لكن لم يكن هناك تفوق لأي طرف على الآخر”.

مصدر لـ” جريدة الوطن اليوم ” حول ردود مرتضى منصور على استقالة نجله من منصبه بمجلس إدارة الزمالك

وأشار :”الهدف الأول فتح المباراة للأهلي وأخرج الزمالك من مناطقه، كان الزمالك يستحوذ على الكرة لكن بدون خطورة والأهلي استحق الاخطاء واستحق الفوز”.

وأضاف “فينجادا” عبر برنامج “رقم ١٠” على “القناة الأولى”:” المدرب الذي استفاد من أخطاء الآخر هو من فاز، وفي حالة الخسارة دائما يكون المدرب هو المسؤول، لكن ليس المدرب وحده فقط لكن اللاعبين أيضا عليهم بعض الأخطاء”.

وتابع:”لن أتحدث عن مدرب بعينه، لكن فيريرا في الموسم الماضي حقق مستوى مميز مع الزمالك وحقق الأهداف من خلال الفوز بالدوري والكأس أيضا، لا يمكن أن نقول أنه أخطأ فقط لكنه أيضا قدم مستويات مميزة من قبل”.

وأكمل “فينجادا”:” لا يوجد لاعب لفت انتباهي في القمة، في الشوط الأول دونجا وإمام عاشور قدما شوط جيد، وفي الأهلي محمد الشناوي وكان نجم الفرق، ولو سجل الزمالك هدف كانت كفته سترجح لولا التصدي العبقري للشناوي”.

وأختتم :”تسجيل محمد شريف 50 هدف مع الأهلي أمر جيد جدا وقدم أداءً مميزا في مباراة القمة”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الأهلي مع الزمالك، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة 14 من البطولة المحلية الأكبر.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماع طارئ اليوم الأحد، لحسم مصير الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد الخسارة من الأهلي

أكد الإعلامي كريم شحاتة، إن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك تقدم باستقالته من منصبه بعد الخسارة من النادي الأهلي.

وقال كريم في برنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة: «أمير مرتضى منصور أبلغ اللاعبين بعد مباراة القمة برحيله من منصبه بالنادي».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.