جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الشرطة الأمريكية تكشف هوية منفذ هجوم كاليفورنيا و”الرئيس الامريكي” يأمر بتنكيس الأعلام – جريدة الوطن اليوم

0 3٬653

الشرطة الأمريكية تكشف هوية منفذ هجوم كاليفورنيا و”الرئيس الامريكي” يأمر بتنكيس الأعلام – جريدة الوطن اليوم

  كتب | احمد البدرى

اخبار العالم اليوم – من خلال بيانه عبر الفضائيات الامريكية كشفت رجال الشرطة الأمريكية، هوية منفذ هجوم ولاية كاليفورنيا، وقالت إنه آسيوي يبلغ من العمر 72 عاما.

وأعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن تعاطفه مع أهالي ضحايا حادث إطلاق النار في ولاية كاليفورنيا، قائلا: “هناك المزيد من المعلومات لا نعرفها حول الدافع وراء تنفيذ الهجوم الأحمق في ولاية كاليفورنيا”، وفق ما نقلت وسائل إعلام أمريكية.

وأمر “بايدن” بتنكيس الأعلام حدادا على ضحايا إطلاق النار في ولاية كاليفورنيا.

وقالت إدارة شرطة مقاطعة لوس انجليس الأمريكية إن عشرة أشخاص قتلوا في إطلاق نار داخل قاعة للرقص بمدينة مونتيري بارك في ولاية كاليفورنيا.

اقرا ايضا | 

الرئيس الأمريكي جو بايدن يلزم بلاده بمواصلة تقديم المساعدات لـ الشعب الأوكراني محاسبة روسيا – جريدة الوطن اليوم

ونُقل عشرة مصابين لـ مستشفيات في المنطقة أحدهم حالته حرجة، وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن إطلاق النار وقع قرب موقع لـ الاحتفال بالعام القمري الصيني الجديد في مونتيري بارك.

وقالت الشرطة الأمريكية بمدينة لوس انجلوس الأمريكية أن منفذ إطلاق النار الجماعي في كاليفورنيا والذي كان محاصرا في شاحنة، أطلق النار على نفسه، وعثر على جثته داخل الشاحنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.