جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الزمالك يتلقي الهزيمة الثانية علي التوالي من الفلاحين بعد الاهلي ويتجمد رصيدة للنقطة الـ26 في مسابقة الدوري – جريدة الوطن اليوم

 فريق الزمالك يعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي بالدوري

0 3٬592

الزمالك يتلقي الهزيمة الثانية علي التوالي من الفلاحين بعد الاهلي ويتجمد رصيدة للنقطة الـ26 في مسابقة الدوري – جريدة الوطن اليوم

كتب | احمد مجدى

اخبار الرياضة . الزمالك يتلقي الهزيمة الثانية علي التوالي من الفلاحين بعد الاهلي ويتجمد رصيدة للنقطة الـ26 في مسابقة الدوري – جريدة الوطن اليوم

 .. وتستمر النتائج السلبية لفريق الزمالك في الدوري المصري، بعد الهزيمة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على استاد «المحلة»، في الجولة 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتُعد المباراة هي الخامسة التي يفشل فيها الزمالك، في تحقيق الفوز تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، ليتراجع في جدول ترتيب الدوري العام إلى المركز الخامس.

نتائج الزمالك في آخر 5 مباريات في الدوري المحلي المصري         

وفي آخر 5 مباريات، لم يحصد الزمالك إلى سوى نقطتين فقط، من تعادلين أمام الداخلية في الجولة 12، والاتحاد السكندري في الجولة 14 من الدوري العام.

وكان الزمالك قد خسر من أسوان، في الجولة 11 بهدفين مقابل هدف في الخسارة الأولى له هذا الموسم، والهزيمة الثانية كانت أمام الأهلي في المباراة الماضية بثلاثية مقابل لا شيء، إضافة إلى الهزيمة من غزل المحلة اليوم.

اقرا ايضا | 

مصدر لـ” جريدة الوطن اليوم ” حول ردود مرتضى منصور على استقالة نجله من منصبه بمجلس إدارة الزمالك

وابتعد الزمالك عن المربع الذهبي للدوري المصري، بعد التعثر في آخر 5 مباريات، والهزيمة للمباراة الثانية على التوالي.

ترتيب الزمالك في الدوري المحلي المصري

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة

أظهر لاعبو الزمالك رد فعل غاضب عقب سقوط الفريق، اليوم الثلاثاء، أمام غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد «المحلة»، لحساب الجولة الـ 15 من منافسات بطولة الدوري المصري الموسم الجاري 2022-2023.

وعقب انتهاء اللقاء، توجه لاعبو الزمالك مباشرة نحو غرف الملابس على الفور، ورفضوا التحدث مع أي وسيلة إعلامية، وبدأوا في معاتبة بعضهم البعض داخل غرفة الملابس بسبب الأخطاء التي كلفت الفريق الخسارة من غزل المحلة.

خطف فريق غزل المحلة، التقدم على حساب ضيفه الزمالك، بهدفين دون رد، في أحداث الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بينهما على استاد «المحلة»، في الجولة 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غزل المحلة يفاجئ الزمالك بهدف مبكر في المباراة

وبدأ الزمالك بالضغط مبكراً على دفاع غزل المحلة، ليهدد أحمد مصطفى زيزو مرمى الضيوف بتسديدة أرضية قوية، مرت بجوار القائم في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء.

ونجح غزل المحلة في خطف هدف التقدم، في الدقيقة الرابعة، عن طريق المحترف النيجيري جابرييل أوروك، بعد تمريرة رائعة من زميله أحمد النادري، بعدما ضرب مصيدة التسلل، ليسدد الكرة بلمسة رائعة من فوق الحارس محمد عواد.

وكاد أحمد الشيخ أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 16، بعد تمريرة بينية من أوروك نحو أحمد الشيخ، لكن خرج الحارس محمد عواد في الوقت المناسب ليبعد الكرة.

وأضاف أحمد النادري الهدف الثاني في الدقيقة 19، بعد مراوغة رائعة من أحمد الشيخ لـ روقا، ليمنح تمريرة متقنة للنادري لينفرد بالحارس محمد عواد ويسدد كرة قوية في شباك الزمالك.

ميهوب يتصدى لتسديدة خطيرة من إمام عاشور.. وإلغاء هدف لمصطفى شلبي

اقرا ايضا | 

عفب مباراة القمة نيلو فينجادا مدرب الزمالك السابق يوضح سبب انهيار لاعبي الزمالك أمام فريق  الأهلي ويدافع عن فيريرا

وأطلق أحمد مصطفى زيزو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 25، لكنها مرت من فوق العارضة.

وكاد إمام عاشور أن يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 31، بعد تمريرة من زيزو، ليطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، لكن أبعدها الحارس أحمد ميهوب ببراعة.

وأطلق كريم مصطفى تسديدة أرضية خطيرة، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد عواد.

وسجل مصطفى شلبي هدفاً في الوقت بدل الضائع، ألغاه الحكم عبدالعزيز السيد بداعي التسلل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.