جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

بطولة كاس الملك باسبانيا في مقدمتها فالنسيا يصطدم بـ أتليتك بيلباو فى الربع النهائى اليوم وبرشلونة أول المتأهلين لنصف نهائي

تاهل برشلونة لنصف نهائي كأس إسبانيا

0 4٬292
بطولة كاس الملك باسبانيا في مقدمتها فالنسيا يصطدم بـ أتليتك بيلباو فى الربع النهائى
بطولة كاس الملك باسبانيا في مقدمتها فالنسيا يصطدم بـ أتليتك بيلباو فى الربع النهائى

بطولة كاس الملك باسبانيا في مقدمتها فالنسيا يصطدم بـ أتليتك بيلباو فى الربع النهائى اليوم وبرشلونة أول المتأهلين لنصف نهائي

كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة العالمية – حريدة الوطن اليوم ..  فريق أتليتك بيلباو الإسبانى، ضيفا ثقيلا على نظيره فالنسيا، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

فريق فالنسيا ضد اتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تقام مباراة فالنسيا وأتليتك بيلباو، على ملعب “ميستايا” معقل “الخفافيش”، في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا.

وتأهل فالنسيا لربع نهائي كأس إسبانيا بعدما اكتسح نظيره سبورتنج خيخون، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت في دور الستة عشر من البطولة.

بينما تغلب أتليتك بيلباو بصعوبة على إسبانيول، بهدف دون رد، في الدور ثمن النهائي على ملعب “سان ماميس”، لينضم لقائمة المتأهلين للدور ربع النهائي.

وسقط الفريق الباسكى مؤخرا أمام نظيره ريال مدريد، بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2022.

اقرا ايضا |

الدوري الانجليزي فريق أرسنال يتفوق علي فريق توتنهام بهدفين دون رد ويحافظ علي صدارة “بريميرليج” مساء اليوم .

ومن المقرر أن تقام المباراة الختامية في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا 2022-2023، بين قطبى العاصمة مدريد “الريال، أتلتيكو”.

ويقام ديربى ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب “سانتياجو برنابيو”، في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا.

تاهل برشلونة لنصف نهائي كأس إسبانيا

برشلونة أول المتأهلين لنصف نهائي كأس إسبانيا بفوز صعب على سوسيداد..

 برشولونة
برشولونة

تأهل برشلونة، لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق ريال سوسيداد، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة للموسم الحالي 2022-2023.

وشهد الشوط الأول من اللقاء إلغاء تقنية الفيديو “فار”، هدفا لفريق برشلونة، فى الدقيقة 11، سجله الهولندى فرينكى دي يونج، بداعى التسلل.

وتعرض برايس مينديز لاعب ريال سوسيداد للطرد المباشر، فى الدقيقة 41، بعد تدخله العنيف على سيرجيو بوسكيتس.

اقرا ايضا | 

 برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد مباريات الأحد برصيد 44 نقطة والوصيف ريال مدريد في المركز الثاني

وفى الشوط الثاني، نجح النجم الفرنسي عثمان ديمبلى، فى تسجيل هدف فوز الفريق الكتالوني بالمباراة، من تسديدة قوية خدعت حارس الفريق الباسكي وسكنت شباكه. وتعرض بيدرى نجم برشلونة للإصابة، واستبدل فى الدقيقة 77، ودخل بدلا منه الإيفواري فرانك كيسي.

وتقام فى نفس التوقيت مواجهة أوساسونا مع ضيفه فريق إشبيلية، وتختتم مباريات دور ربع النهائي، الخميس بمواجهاتي ريال مدريد مع أتلتيكو وفالنسيا مع أتلتيك بيلباو.

وخاض فريق برشلونة، اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: تير شتيجن.

الدفاع: أراوخو، كريستنسن، كوندى وبالدي.

الوسط: بوسكيتس، دي يونج وجافي.

الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي وبيدري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.