الزمالك يواصل تدريباته الفنية في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا – جريدة الوطن اليوم - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك يواصل تدريباته الفنية في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا – جريدة الوطن اليوم

0 3٬057

الزمالك يواصل تدريباته الفنية في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا – جريدة الوطن اليوم

كتب | محمد عبد الله

 دوري أبطال أفريقيا .. جريدة الوطن اليوم .. بدأ تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تونس على ملعب رادس الفرعي، بأداء عمليات الإحماء تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الإشراف بنفسه على عمليات الإحماء والتدريبات البدنية، كما تحدث مع اللاعبين لتحفيزهم قبل المباراة المرتقبة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس ظهر اليوم استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة فريق الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – محمود شبانة- حسام عبدالمجيد – محمد طارق – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبدالله «نيمار» – سيف جعفر – أحمد سيد «زيزو» – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – أحمد بلحاج- إبراهيما نداي .

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي- يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

يستعد نادي الزمالك لمواجه نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، للموسم الحالي.

ماهي مباراة الزمالك القادمة

وتنطلق مباراة نادي الزمالك ضد الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد غد السبت 25 فبراير 2023، في مدينة رادس التونسية.

ووصلت اليوم الخميس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى تونس، استعدادًا للمباراة القادمة التي يواجه بها فريق الترجي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

وتنطلق صافرة مباراة نادي الزمالك ضد الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة والأردن والسودان، والساعة الـ7 بتوقيت السعودية، الساعة 5 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد الترجي

وتُذاع مباراة نادي الزمالك ضد نادي الترجي، على قناة «beIN Sports»، والتي تُعتبر الناقل الحصري الوحيد الذي يبث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل فريق نادي الزمالك ضد الترجي التونسي

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عددًا من اللاعبين من القائمة المسافرة إلى تونس لخوض مباراة الفريق القادمة ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا، وهم: محمود حمدي «الونش» ومصطفى الزناري وأحمد فتوح، بسبب الإصابة، ومصطفى شلبي، والحارس السيد عطية، ومحمد حسام «بيسو» وعبدالله محمد لأسباب فنية، كما تضم قائمة نادي الزمالك المسافرة إلى تونس لخوض مباراة الترجي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كلا من:

تدريبات الزمالك في تونس

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2023/02/22/%d8%b9%d8%a7%d8%ac%d9%84-%d9%85%d9%86%d8%af%d9%88%d8%a8-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d9%8a%d8%b3%d8%af%d8%af-10-%d9%85%d9%84%d8%a7%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d8%ac%d9%86%d9%8a/

تدريبات الزمالك في تونس
تدريبات الزمالك في تونس
تدريبات الزمالك في تونس

– حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

– خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – محمود شبانة- حسام عبدالمجيد – محمد طارق – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة.

– خط الوسط: محمد أشرف «روقا» – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبدالله «نيمار» – سيف جعفر – أحمد سيد «زيزو» – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – أحمد بلحاج- إبراهيما نداي .

– خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي- يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

مباراة الزمالك ضد الترجي

يذكر أن نادي الزمالك تعادل مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا يوم الجمعة 17 فبراير الجاري،، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحصد أول نقطة له في المجموعة الرابعة، كما يحتل المركز الثالث.

الزمالك ضد الترجي في دوري الابطال

كذلك فاز الترجي على فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت 18-2-2023، على أرض ملعب 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليرفع الفريق بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 6 ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة بعد تحقيقه فوزين.

اترك تعليق