جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة ويوجه بزيادة الاستثمارات الصناعية

0 3٬049

الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة ويوجه بزيادة الاستثمارات الصناعية

كتب | حسن النجار

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، حيث تم التركيز على عرض وتقييم جهود الاستفادة من منظومة المجمعات الصناعية، ومتابعة تنفيذ الأنشطة المستهدفة بتلك المجمعات وسبل استغلالها على الوجه الأمثل.

كما اطلع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على جهود التواصل والتعاون مع القطاع الخاص الصناعي، سواء الشركات المصرية أو العالمية، والإجراءات الجاري اتخاذها لزيادة الاستثمارات الصناعية.

ثمار قمة مصر وأذربيجان اهمها تعزيز التبادل التجاري وتوطيد الشراكات بين القطاع الخاص لدى الدولتين – جريدة الوطن اليوم

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس وجه بمواصلة جهود توسيع مسارات الإنتاج الصناعي القائمة وإنشاء مسارات جديدة، من خلال العمل الدؤوب على التغلب على العقبات والتحديات الهيكلية التي تواجه الاستثمار الصناعي في مصر.

 كما أكد سيادته الاستمرار في مسار تعزيز دور وإسهام القطاع الخاص، وزيادة الاستفادة من المناطق والمجمعات الصناعية، بهدف إنشاء كيانات صناعية مصرية ناجحة ومستديمة، بما يسهم إيجابًا في الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية الشاملة

اترك تعليق