جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي غيابات تصل لـ11 لاعبا تواجه الأبيض وكواليس جلسة مدرب الفريق استعدادا للقاء برابطة الأندية

0 3٬043

مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي غيابات تصل لـ11 لاعبا تواجه الأبيض وكواليس جلسة مدرب الفريق استعدادا للقاء برابطة الأندية

كتب| محمد عبد الله

تقدم جريدة الوطن اليوم لمتابعيها من عشاق كرة القدم عامة وجماهير الفريق الأبيض نادي الزمالك خاصة وجاء في تقريرها عن اليوم السبت اذ يغيب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي في دور 16 لمسابقة كأس رابطة الأندية.

ويلتقي الفريق الأبيض في التاسعة من مساء غدا الأحد مع نظيره البنك الأهلي على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

غيابات الزمالك في مباراة البنك الأهلي

 ويغيب عن الفريق الأبيض الثلاثي محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، لتواجدهم في قائمة منتخب مصر الأول استعداداً لمباراة مالاوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات، في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.

كما يغيب الرباعي حسام عبد المجيد و محمد طارق  وحاتم محمد «سكر» ومحمد حسام «بيسو»، للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة.

غياب 5 لاعبين من الزمالك بسبب الإصابة 

فيما يغيب التونسي سيف الجزيري، مهاجم الزمالك لتواجده مع منتخب بلاده لخوض مباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا

كما يفقد الفريق التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل، وتأكد غياب محمد عبد الغني عن الزمالك أمام البنك الأهلي بسبب الإصابة بشد عضلي.

الزمالك
الزمالك
لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك
احمد سيد زيزو

يجتمع مساء اليوم، أحمد عبد المقصود، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، مع لاعبيه قبل انطلاق التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي.

ويختتم الفريق الأبيض، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة، على ملعب المقاولون العرب.

أحمد عبد المقصود يرسم للاعبيه خطة الفوز على البنك الأهلي

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن أحمد عبد القصود درس الفريق المنافس بشكل جيد خلال الأيام الماضية وبالتالي سيطالب لاعبيه بالضغط القوي من أول دقيقة في المباراة، من أجل تسجيل الأهداف من أجل إرباك صفوف فريق البنك الأهلي.

في الوقت الذي سيعتمد عبد المقصود خلال مباراة الغد على الكرات العرضية، بعدما لاحظ وقوع لاعبي الفريق المنافس في أخطاء بسبب العرضيات

عبد المقصود مدرب الومالك يستغل كأس الرابطة لتجهيز لاعبيه

ويسعي الجهاز الفني للزمالك خلال بطولة كأس الرابطة لتجهيز لاعبيه  بالشكل الأفضل، من أجل جاهزينتهم للمشاركة في أي وقت، فضلا عن الوقوف على مستوى عدد كبير من عناصر الناشئين والشباب ومنحهم الفرصة.

ينتظم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في معسكر مغلق، اليوم، استعدادا لمواجهة نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد المقاولون العرب.

ويخوض الفريق الأبيض، مباراة البنك الأهلي تحت قيادة أحمد عبد المقصود، والذي يقود الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني بعد رحيل البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا للمواجهة الهامة، على أن يعلن عبد المقصود القائمة للدخول في المعسكر والمبيت حتى موعد المباراة.

كواليس جلسة أحمد عبد المقصود مع لاعبي الزمالك استعدادا للقاء البنك الأهلي

وعقد أحمد عبد المقصود، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، لمطالبتهم بالتركيز من أجل استعادة الانتصارات من جديد.

وطالب عبد المقصود اللاعبين باللعب بجدية من أول دقيقة حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، والقتال داخل الملعب من أجل الفوز، لأن الخسارة تعني ضياع بطولة جديدة، مشددا على ثقته فيهم جميعا، وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، والظهور بأفضل صورة ممكنة.

اترك تعليق