جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

متحدث الشباب و الرياضة يكشف موقف المستشار مرتضى منصور ويصدم أحمد مرتضى ويحسم موقف انتخابات الزمالك – تفاصيل الخبر فيديو

0 3٬067

متحدث الشباب و الرياضة يكشف موقف المستشار مرتضى منصور ويصدم أحمد مرتضى ويحسم موقف انتخابات الزمالك – تفاصيل الخبر فيديو

كتب| محمد عبد الله

من خلال مداخلة هاتفبة حسم محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة موقف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من خوض انتخابات الفارس الأبيض القادمة على مقعد الرئيس.

ويقضي مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق عقوبة السجن لمدة شهر بسبب سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي، مما أسقط عضويته في مجلس إدارة النادي وكذلك منصبه كرئيس للقلعة البيضاء.

وبسؤاله ما رأيك في تصريح أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك أن مرتضى منصور سيعود لرئاسة النادي بعد 25 يوم؟: قال : محمد الشاذلي متحدث الشباب والرياضة … لا أريد الرد على تصريحات أشخاص بعينهم لكن مرجعية وزارة الشباب والرياضة هي اللائحة والقانون”.

محمد الشاذلي متحدث وزارة الشباب والرياضة يحسم الجدل حول عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك – جريدة الوطن اليوم

وأشار الشاذلي:”طبقًا للائحة هذا الأمر غير وارد لأن اللائحة تنص على أنه تزول العضوية عن أعضاء مجالس الإدارة في حال صدور حكم مقيد للحرية وهو ما تم بالفعل في الحالة التي نحن بصددها”.

وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أوضح أن المستشار مرتضى منصور سيعود مرة أخرى لرئاسة النادي بعد 25 يوم.

وأضاف “الشاذلي” في تصريحات لبرنامج “+90” على قناة “النهار” :”الباب الوحيد لمنح الشخص عضوية إدارة الأندية إلا عن طريق الانتخابات فقط، والتي تعقد في الفترة القانونية من شهر 7 إلى شهر 10″.

وتابع:” حين تزول صفة عضوية مجلس الإدارة يصبح هذا الشخص عضو في الجمعية العمومية للنادي فقط وليس عضوًا في المجلس”.

وعن موقف خوض مرتضى منصور انتخابات الزمالك القادمة قال “الشاذلي” : متحدث الشباب والرياضة من يحسم موقف نزل المستشار مرتضى منصور الانتخابات القادمة هو هل الحكم الذي صدر ضده مخل للشرف أم لا وهذا أمر تحسمه المحكمة فقط، وذلك لعدم وجود تفسير محدد للجرائم المخلة بالشرف، والمشرع ترك الأمر لضمير ووعى القاضي وبالتالي الوزارة لا يمكنها حسم صفة الحكم ضد المستشار مرتضى مخلة بالشرف أم لا”.

شاهد حديث متحدث وزارة الشباب والرياضة حول عودة مرتضى منصور 

 

اترك تعليق