جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل | بث مباشر الان بدون تقطيع لمشاهدة مباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر اليوم واتشكيل المتوقع للفريقين

0 29

عاجل | بث مباشر الان بدون تقطيع لمشاهدة مباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر اليوم واتشكيل المتوقع للفريقين

كتب| خالد شريف

تقدم جريدة الوطن اليوم خدمة مجانية لمتابعيها وهي البث المباشر اليوم حيث يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مساء اليوم الجمعة مباراة مهمة أمام نظيره فاركو ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وتأتي مباراة الزمالك مع فاركو ضمن منافسات بطولة كأس مصر التي يسعى الفريق الأبيض لحصد لقبها بعد نتائجه السلبية في الفترة الماضية.

البث المباشر وموعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر

وتنطلق مباراة الزمالك ضد فاركو اليوم الجمعة 23 يونيو 2023 عند الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، الموافق 9:30 أيضًا بتوقيت مكة المكرمة والسعودية، وعند الساعة 10:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة أبوظبي.

واستقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الليلة.

تشكيل الزمالك أمام فاركو اليوم

ووفقاً لمران الفريق الأبيض الأخير، ينتظر أن يضم تشكيل الزمالك أمام فاركو:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمد عبدالغنى وحمزة المثلوثي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف «روقا» وسيد عبدالله «نيمار» وأحمد سيد «زيزو». في خط الهجوم: مصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وإبراهيما نداي.

وتقدم «جريدة الوطن اليوم »، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

غيابات الزمالك أمام فاركو في لقاء الكأس قائمة غيابات الزمالك أمام فاركو، تضم سبعة لاعبين خلال اللقاء المحدد له التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر نسخة 2023،

وتضم قائمة الغيابات عنصار مؤثرة بخط الدفاع أبرزهم محمود حمدي الونش بسبب الإصابة والثنائي المتواجد مع المنتخب الأولمبي حسام عبد المجيد ومحمد طارق.

خطة الصفقات في الأهلي

إدارة الأهلي تخطط للتعاقد مع 4 إلى 5 لاعبين في الصيف المقبل، للحفاظ على قوة الفريق الموسم الجديد، والذي يشهد المشاركة في البطولات الأفريقية، سواء السوبر الأفريقي أو دوري السوبر الأفريقي ودوري الأبطال الموسم المقبل،

ومن ضمن الصفقات ظهير أيسر لخلافة التونسي علي معلول، بعد أن وصل الأخيرة لـ33 عامًا، ويحتاج للاعب بديل له لبقاء الجبهة اليسري في أفضل حالاتها، وقد يكون أقرب لاعب محمد حمدي لاعب إنبي الشاب.

اعتقال والد نيمار جونيور

تقارير صحفية برازيلية، كشفت اليوم الجمعة، اعتقال والد نيمار جونيور، لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال الساعات الماضية، إذ أوضحت صحيفة «UOL Esporte» البرازيلية، أن الشرطة ألقت القبض على والد نيمار داخل منزله في ولاية ريو دي جانيرو.

وأوضحت الصحيفة أن فريقا من النيابة المسؤولة عن شؤون البيئة توجه برفقة ضباط من الشرطة العسكرية والمدنية في ولاية ريو دي جانيرو في البرازيل، إلى المنزل الواقع في منطقة كوستا فيردي، حيث يسعى والد اللاعب لتشييد بحيرة صناعية دون إخطار

مواجهة الزمالك ضد فاركو لن تكون سهلة

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أن مواجهة الزمالك ضد فاركو لن تكون سهلة، في ظل اعتماد طارق العشري على إغلاق المساحات والاعتماد على المرتدات من أجل تسجيل هدف.

الزمالك يحتاج للتسجيل مبكرا

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية: «الزمالك يحتاج للتسجيل مبكرا، خصوصا أن مواجهات الكؤوس مختلفة، وبمرور الوقت سوف يكتسب فاركو ثقة كبيرة من أجل تحقيق الفوز».

وأضاف: «أوسوريو لن يقوم بتغيير أفكاره الفنية، فهو لديه فكر معين يسعى لتطبيقه ويصر عليه بعيدا عن النتائج.. والزمالك لا يملك رفاهية الخروج من كأس مصر، الأمور صعبة لأنها البطولة الأخيرة هذا الموسم التي سينافس عليها الفريق».

وأكمل نجم الأهلي السابق: «يجب أن يحدد الزمالك أهدافه من البطولة العربية، خصوصا أن البطولة في توقيت بين الموسمين، مع الاستفادة من اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، واستبعد مشاركة الفرق العربية بالصف الأول خلال منافسات البطولة في السعودية».

وأضاف سيد معوض: «أوسوريو لديه قناعات معينة، والبعض يقول إنه يلعب بطريقة مانشستر سيتي، لكن جوارديولا ظل 4 سنوات يغير في اللاعبين كالشطرنج، حتى وصل إلى الاستحواذ هذا الموسم على كل الألقاب».

واختتم: «أتوقع فوز فريق الزمالك بهدف نظيف على فاركو خلال المباراة أو اللجوء لركلات الترجيح».

اترك تعليق