جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في الدوري الأسباني 2023 قناة بين سبورت

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في الدوري الأسباني 2023 قناة بين سبورت

0 22

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في الدوري الأسباني 2023 قناة بين سبورت

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في الدوري الأسباني 2023 قناة بين سبورت يسعى فريق برشلونة، المتصدر للدوري الإسباني، لتمديد سلسلة انتصاراته في الدوري دون تلقي أي هزيمة لثماني مباريات عندما يحل ضيفًا على رايو فاليكانو . بينما يتطلع الفريق المضيف إلى العودة إلى الانتصارات بعد خسارته الماضية أمام ريال سوسيداد، والحفاظ على مكانه في المنافسة على التأهل للمسابقات الأوروبية في الموسم القادم.

في المباراة السابقة، حقق برشلونة فوزًا صعبًا 2-1 على أوساسونا، ومن المتوقع أن يسعى لتحقيق فوز جديد في هذه المباراة. بينما تعرض رايو فاليكانو للهزيمة للمرة العاشرة هذا الموسم على يد ريال سوسيداد، حيث خسر 2-1 في المباراة الأخيرة. ورغم تقدمهم بهدف في الشوط الثاني، تعادل سوسيداد قبل أن يحرز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو  في الدوري الأسباني 2023

بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الأسباني 2023 أنهى برشلونة سلسلة من الخسارة في ثلاث مباريات دون أن يسجل أي أهداف في جميع المسابقات عندما حقق فوزًا ضئيلًا 1-0 على أرضه على أتلتيكو مدريد في نهاية الأسبوع الماضي.

سجل فيران توريس هدفه الأول في كامب نو منذ أكتوبر والهدف الوحيد في المباراة في الشوط الأول لمساعدة العملاق الكاتالوني في تحقيق فوزه الرابع والعشرين في الدوري الإسباني في الموسم – وهو أعلى حصيلة انتصارات في الدوري بعد 30 مباراة منذ ذلك الحين. 2015-16.
ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد حامل اللقب ويضمن له رفع لقب الدوري الإسباني إذا فاز في خمس من آخر ثماني مباريات في الموسم.

وخسر فريق تشافي مباراتين فقط في الدوري طوال الموسم لكن كلتا المباراتين جرت على الطريق، حيث خسر الكلاسيكو 3-1 أمام ريال مدريد في أكتوبر / تشرين الأول، تلتها خسارة مفاجئة 1-0 أمام ألميريا في فبراير.

ستتعزز فرص نجاح برشلونة إذا تمكن روبرت ليفاندوفسكي من إيجاد حذاءه التهديفي. سجل المهاجم البولندي الشباك مرتين فقط في آخر ثماني مباريات له في جميع المسابقات، وتعادل في كل مباراة من مبارياته الأربع الأخيرة، وسجل كلا الهدفين خلال هذه الجولة في الفوز 4-0 خارج أرضه على نادي إلتشي في

 بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو 

يُستبعد مهاجم رايو فاليكانو، راداميل فالكاو، الذي سجل أربعة أهداف في ستة مواجهات سابقة مع برشلونة، بسبب إصابة عضلية، بينما سيوقف سانتي كوميسانا مباراة واحدة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم في المرة الأخيرة.

ومع ذلك، فإن كلا من قلب الدفاع أليخاندرو كاتينا والجناح ألفارو جارسيا متاحان للاختيار بعد إرسال تعليق لمباراة واحدة، ومن المقرر أن يعود الثنائي إلى التشكيلة الأولى على حساب عبد المؤمن وأندريس مارتن على التوالي.

حصل راؤول دي توماس على أول مشاركة له في الدوري للمرة الرابعة في نهاية الأسبوع الماضي، لكن يمكن استبدال المهاجم في التشكيلة الأساسية بسيرجيو كاميلو.

أما بالنسبة لبرشلونة، فإن عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو ( كلاهما في أوتار الركبة) وأندرياس كريستنسن (ربلة الساق) يظلون على الهامش بسبب الإصابات، في حين سيوقف سيرجيو بوسكيتس مباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

قد يؤدي غياب بوسكيتس إلى استدعاء فرانك كيسي للتشكيلة الأساسية للعمل في الدور المحوري، حيث يقاتل فرينكي دي يونج وجافي وبيدري أيضًا من أجل البداية في خط الوسط.

كما سيتنافس بيدري مع توريس وأنسو فاتي على مكان في الجهة اليسرى، بينما من المتوقع أن يواصل ليفاندوفسكي الهجوم على الرغم من ضعف أدائه أمام المرمى.

التشكيلة المحتملة لرايو فاليكانو:

ديميتريفسكي. Balliu، Lejeune، Catena، F. Garcia؛ سيس، فالنتين بالازون، تريجو، أ. جارسيا ؛ كاميلو

التشكيلة المحتملة لبرشلونة:

تير شتيجن. كوندي، أروجو، ألونسو، بالدي ؛ جافي، كيسي، دي يونغ ؛ رافينها، ليفاندوفسكي، توريس

اترك تعليق