جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الشيخ كامل شعيل يهنئ الرئيس السيسى بنصر العاشر من رمضان

0 24

الشيخ كامل شعيل يهنئ الرئيس السيسى بنصر العاشر من رمضان

حسن النجار
حسن النجار

كتب| حسن النجار

هنأ الشيخ كامل احمد شعيل شيخ القراء وخادم القران الكريم بمحافظة الشرقية الرئيس السيسى، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقيادات ورجال القوات المسلحة الباسلة، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان 1973.

  • وقال الشيخ كامل شعيل، في تصريح صحفي لـ” جريدة الوطن اليوم ” إن هذا الانتصار التاريخي، سيظل علامة بارزة وحدثًا خالدًا وكبيرًا في قلوب وعقول كل المصريين والعرب،

لأنه أعاد العزة والكرامة لمصر والأمة العربية، وأثبت للعالم قوة وبسالة الجيش المصري العظيم.

بالإضافة إلى أنها دليل على بسالة قواتنا المسلحة، التي سطَّرت في هذا اليوم ملحمة تاريخية لتحرير الأرض واستعادة الكرامة، واسترداد سيناء الغالية وافشال نظرية الأمن الإسرائيلي وحماية حدود مصر وأرضها من أي مطامح غير مشروعة.

الشيخ كامل شعيل
الشيخ كامل شعيل
  • وأضاف شيخ القراء بمحافظة الشرقية ، أن نصر العاشر من رمضان، أكد للجميع، أن الجيش المصري سيظل دائمًا الدرع والسيف والحصن المنيع ضد أعداء الوطن،

منوها بجهود الرئيس السيسي المستمرة، لتطوير الجيش المصري، ومده بأحدث الأسلحة والعتاد، إيمانا بأن جيش مصر، هو عزتها وقوتها ويدها القوية لدحر الأعداء والطامحين فيها.

الرئيس السيسي يتوسط ابطال القوات المسلحة بذكر اكتوبر العظيم
الرئيس السيسي يتوسط ابطال القوات المسلحة بذكر انتصار العاشر من رمضان
الشيخ كامل شعيل ورئيس تحرير جدريدة الوطن اليوم
الشيخ كامل شعيل ورئيس تحرير جدريدة الوطن اليوم

اترك تعليق