جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي قناة بي ان سبورت beIN Sports 2 HD بدون تقطيع

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي قناة بي ان سبورت beIN Sports 2 HD بدون تقطيع

0 73

الآن بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي قناة بي ان سبورت beIN Sports 2 HD بدون تقطيع

تردد قناة بي ان سبورت 4 علي القمر نايل سات beIN Sports 4بث مباشر

التردد: 11084
الاستقطاب: أفقي
معامل ترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة بي ان سبورت 4 علي٠ القمر عرب سات beIN Sports 4بث مباشر

التردد: 12379
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 6/5

قناة بي ان سبورت beIN Sports 4

توفر قناة beIN Sport 4 تغطية خاصة وحصرية لجميع محبي الدوري الاسباني الذي يحتوي على أقوى فرق أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وغيرها، مشاهدة قناة بي ان سبورت Bein Sports 1 HD Live اتش دي مجانا وبدون إعلانات مزعجة بجودة عالية بدون تقطيع وأهم مباريات اليوم اون لاين لمشاهدة المباريات اون لاين بث مباشر للمباريات ومشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت 1 كاملة اتش دي مجانا عند متابعتك لقناة beIN Sport 1 سوف تشعر بالمتعة الحقيقة حيث تقوم القناة ببث كل ما هو جديد فيما يتعلق الرياضة العربية والعالمية، وتقوم أيضًا بتغطية آخر الأخبار والأحداث بالإضافة إلى مشاهدة مباريات أقوى الدوريات الأوروبية والمسابقات الدولية العالمية والعربية الهامة علي جريدة الوطن اليوم.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد..

يستضيف وست هام يونايتد نظيره ليفربول اليوم 26 أبريل 2023، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023. على ملعب “لندن الأولمبي”.

مباراة الدور الأول التي أقيمت يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2023 على ملعب أنفيلد، تألق فيها النجم الأوروجوياني دارون نونيز، والذي سجل هدف اللقاء الوحيد، ليهدي الريدز 3 نقاط ثمينة.

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ليفربول كان قد تفوق على نفسه في الجولات الماضية، بعد أن نجح في تحقيق تعادلين أمام تشيلسي بدون أهداف وأمام أرسنال بهدفين لمثلهما.

كما تغلب على ليدز يونايتد بستة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية، سجل محمد صلاح هدفا ليقود الريدز لانتصار ثمين على نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيلعب نادي ليفربول مباراة قوية اليوم أمام نظيره وست هام يونايتد في ملعب لندن الأولمبي، وفي الجولة التالية سيتعين على الريدز استقبال توتنهام في قمة المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل.

بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تقدم  “جريدة الوطن اليوم ” خدمة خاصة لمتابعيه بث مباشر لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء 26 أبريل على ستاد لندن الأولمبي، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

اترك تعليق