جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الآن بث مباشر مشاهدة لمباراة الأهلي ضد الرجاء في الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا قناة بي ان سبورت BeIN Sports 4 HD بدون تقطيع

تردد قناة بي ان سبورت 1 علي القمر نايل سات beIN Sports 1بث مباشر

0 45

الآن بث مباشر مشاهدة لمباراة الأهلي ضد الرجاء في الربع ا8لنهائي من دوري أبطال أفريقيا قناة بي ان سبورت BeIN Sports 4 HD بدون تقطيع

كتبت | زينب فؤاد

وتستعرض جريدة الوطن اليوم في السطور التالية تردد القناة المغربية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا، على قمر صناعي نايل سات بث مباشر بدون تقطيع .قناة بي ان سبورت Bein Sports 1 HD Live اتش دي مجانا وبدون إعلانات مزعجة بجودة عالية بدون تقطيع

تردد قناة بي ان سبورت 1 علي القمر نايل سات beIN Sports 1بث مباشر

التردد: 11084

الاستقطاب: أفقي

معامل ترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة بي ان سبورت 1 علي القمر عرب سات beIN Sports 1بث مباشر

التردد: 12379

الاستقطاب: أفقي    

معامل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 6/5

قناة بي ان سبورت beIN Sports 1

توفر قناة beIN Sport 1 تغطية خاصة وحصرية لجميع محبي الدوري الاسباني الذي يحتوي على أقوى فرق أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وغيرها، مشاهدة قناة بي ان سبورت Bein Sports 1 HD Live اتش دي مجانا وبدون إعلانات مزعجة بجودة عالية بدون تقطيع وأهم مباريات اليوم اون لاين لمشاهدة المباريات اون لاين بث مباشر للمباريات ومشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت 1 كاملة اتش دي مجانا عند متابعتك لقناة beIN Sport 1 سوف تشعر بالمتعة الحقيقة حيث تقوم القناة ببث كل ما هو جديد فيما يتعلق الرياضة العربية والعالمية، وتقوم أيضًا بتغطية آخر الأخبار والأحداث بالإضافة إلى مشاهدة مباريات أقوى الدوريات الأوروبية والمسابقات الدولية العالمية والعربية الهامة علي جريدة الوطن اليوم.

الآن بث مباشر مشاهدة لمباراة الأهلي ضد الرجاء في الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا قناة بي ان سبورت BeIN Sports 4 HD بدون تقطيع
الآن بث مباشر مشاهدة لمباراة الأهلي ضد الرجاء في الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا قناة بي ان سبورت BeIN Sports 4 HD بدون تقطيع

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا

تعتبر مجموعة قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الرجاء المغلربي اليوم، وهي مالكة حق النقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناة بين سبورت 4- beIN Sports HD 4، وتوجد عدة قنوات أخرى تنقل مباراة الهلال ضد الأهلي اليوم لمناطق أخرى مثل قنوات: السودان الأرضية وARENA SPORT وIRIB Varzich وCBC Sport HD الأذربيجانية باللغة التركية، قناة الملاعب الرياضية السودانية المفتوحة.

تردد قناة بين سبورتس 4 الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر بث مباشر بث مباشر  بث مباشر 

تنقل قناة بين سبورت 4 – beIn Sports 4 على النايل سات مباراة الأهلي بث مباشر اليوم عبر التردد التالي:

التردد: 11054- الاستقطاب: أفقي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 2\3

القناة المغربية المفتوحة عبر البث الأرضي

تذاع مباراة الأهلي والرجاء اليوم عبر التردد الأرضي لقناة المغرب المفتوحة عبر البث الأرضي باعتبار أن المباراة تقام على أرض المغرب من استاد محمد الخامس .

ونعلنت قناة المعربية الرياضية المفتوحة عرض مباراة الاهلي والرجاء بث مباشرة على ترددها الأرضي عبر النايل سات بتردد 27500/H/11681

معلق مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي

تنطلق مساء اليوم السبت مباراة الأهلى ضد الرجاء ضمن مباراة الدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، مساء اليوم السبت 29 أبريل 2023، على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب الساعة 10مساء بتوقيت القاهرة بعد إعلان التوقيت الصيفي، والساعة 10 مساء أيضا بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في الدور الربع النهائي

القنوات الناقلة لـ مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في الدور الربع النهائي

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في الدور الربع النهائي، والموعد الجديد والتشكيل المتوقع ومعلق وحكم اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن مواجهات الدور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2023، سيطرت على محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الأولي من صباح اليوم السبت 19 أبريل 2023.

حيث تقدم«جريدة الوطن اليوم» علي موقع التواصل سلسلة من خدماتها اليومية وتنشر خلال السطور التالية لمتابعيها من الجمهور العربي والافريقي  تردد القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة الأهلي المصري ونادي الرجاء المغربي على النايل سات، وموعد المباراة بتوقيت القاهرة والمكة مكرمة وكافة تفاصيل اللقاء بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفرقين بفوز الأهلي (2- صفر) يوم السبت الماضي ثاني أيام العيد على استاد القاهرة.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في الدور الربع النهائي

القنوات الناقلة لـ مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في الدور الربع النهائي

موعد مباراة الأهلي الرجاء المغربي 2023 بالتوقيت الجديد

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الرجاء على النايل سات الليلة

قنوات «بي إن سبورتس» beIN Sports تنقل مباريات الأهلى والرجاء المغربي بث مباشر على النايل سات، القناة الرابع، ضمن مباريات الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا بصفتها الناقل الحصرى لكافة مباريات الأفريقية على التردد التالي: :12379، والاستقطاب: أفقي، والترميز:27500، وتصحيح الخطأ: 5/6.

تردد القناة المفتوحة لمشاهدة الاهلي والرجاء المغربي بث مباشر

قناة TNT الأرضية المفتوحة داخل المغرب فقط.

وتستعرض جريدة الوطن اليوم في السطور التالية تردد القناة المغربية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا، على قمر صناعي نايل سات.

التردد: 11513 .. الاستقطاب: 11513

معدل الترميز: 27500 .. تصحيح الخطأ: 2/3.

وتنقل قناة بين سبورت 4 المشفرة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وإليكم التردد:-

التردد: 11054. .. الاستقطاب: أفقي H.

الترميز: 27500. .. تصحيح الخطأ 2/3.

أعلنت قناة المغربية الرياضية المفتوحة عرض مباراة الاهلي والرجاء بث مباشرة على ترددها الأرضي عبر النايل سات بتردد 27500/H/11681.

معلق لقاء الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023

قررت قناة بين سبورت الرياضية اسناد تعليق مباراة الأهلي والرجاء المغربي التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت ضمن مباريات الإياب الدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا 2023 للمعلق التونسي رؤوف خليف.

حكم مباراة الاهلي ضد الرجاء البيضاوي في مباراة الإياب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اسناد إدارة مباراة الأهلي والرجاء المغربي إلى الحكم الليبي، معتز الشلماني، التي تقام مساء اليوم السبت ضمن مباريات الإياب في الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي ضد الرجاء في مباراة الإياب بالمغرب اليوم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الفريق سيبدأ مباراة الرجاء مساء اليوم في المغرب بالتشكيل الآتي:

  • – حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • – خط الدفاع: على معلول، ومحمد هاني،و محمد عبدالمنعم، ومحمود متولي.
  • – خط الوسط: أليو ديانج، ومروان عطية وحمدي فتحي.
  • – خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات وكهربا.

سيناريوهات الأهلي أمام الرجاء للصعود للدور النصف النهائي في البطولة

تستعرض جريدة الوطن اليوم  4 سيناريوهات أمام النادي الأهلي في مواجهة نادي الرجاء المغربي للصعود إلى الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب على استاد القاهرة السبت الماضي بهدفي محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

  • – السيناريو الأول: فوز الأهلي على نادي الرجاء في المغرب بأي نتيجة يصعد للدور النصف النهائي.
  • – السيناريو الثاني: تعادل النادي الأهلي مع الرجاء في المغرب بائ نتيجة يصعد أيضا إلى الدور التالي من دوري أبطال أفريقيا.
  • – السيناريو الثالث: هزيمة النادي الاهلي (1-0) فقط يعد النادي الأهلي إلى الدور الربع النهائي.
  • – السيناريو الرابع: هزيمة الاهلي (2-0) يصعد الأهلي إلى الدور الثاني في حالة تفوقه على نادي الرجاء بضربات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووالرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال افريقيا

تنقل قنوات بي إن سبورت beIN Sports على القناة الرابعة كافة مباريات دورى أبطال أفريقيا 2023 حصريا على قمر نايل سات بث مباشر على التردد: 12379، الاستقطاب: أفقي.، الترميز: 27500.، وتصحيح الخطأ: 5/6.

تردد القنوات المفتوحة لـ مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي  على النايل سات بث مباشر

مباراة الأهلي والرجاء المغربي تعرض أيضا بث مباشر على القناة أون تايم سبورت ONTime Sports المفتوحة على النايل سات بالتردد الأرضي: 11681، ومعدل الترميز :27500، تصحيح الخطأ :5/6، الاستقطاب: أفقي

اترك تعليق