جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

المخرج محمد سامي:حول مسلسل جعفر العمدة أعمالي مع محمد رمضان ليست مكررة وأهتم بالايجابيات

0 3٬841

المخرج محمد سامي:حول مسلسل جعفر العمدة أعمالي مع محمد رمضان ليست مكررة وأهتم بالايجابيات

كتبت | دعاء هاشم

حول مسلسل جعفر العمدة .. كشف المخرج محمد سامي عن رأيه في مسألة التكرار بين أحداث مسلسلات محمد رمضان، مشيرًا إلى أن أعمالهما ليست مكررة، وإنه دائمًا ما ينظر للإيجابيات ويهتم بالنقد لو كان بناءً.

وأضاف في لقائه مع برنامج the insider بالعربي: «عمرها ما تتحسب كده، في الأسطورة كان أول عمل يظهر فيه محمد رمضان بشخصيتين، فيه مسلسل البرنس ظهر بشخصية واحدة».

وتابع: «موضوع دخوله السجن فهو جزء من الصراع الدرامي، إحنا بنقدم مسلسل والعقاب القانوني بيأكد إن فيه دولة».

وأردف: «أنظر للإيجابيات دائمًا، وفيه ناس بيكون ساعات التريند على هواها، فبتقعد تكرر الكلام، أنا بهتم بالنقد الايجابي، وأحترم النقد بصفة عامة لو كان بناءً».

تحدثت الفنانة دعاء حكم، عن دورها في مسلسل «جعفر العمدة»، مؤكدة أنها منذ دخولها المجال الفني كانت تحرص على المشاركة في أعمال لها قصة وهدف.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، والمذاع عبر فضائية «cbc»، اليوم، أنها نورت في مسلسل «جعفر العمدة»، وهذا يجعلها تقدم أدوار مختلفة عما قدمته وتكون متجددة، مشيرة إلى أنها سترفض الأدوار غير المؤثرة.

اترك تعليق