جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تردد القناة المجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي من إستاد القاهرة بث مباشر اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة اليوم فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

0 278

تردد القناة المجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي من إستاد القاهرة بث مباشر اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

كتبت| زينب فؤاد

تردد القناة المجانية لمشاهدة البث المباشر بين الأهلي والترجي اليوم ، الأهلي والترجى مباشر، بث مباشر الأهلي الآن، الأهلي والترجي مباشر اليوم، بث مباشر الأهلي والترجي التونسي ..

تعبيرات متعددة تبحث بها جماهير الأهلي عن مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي من خلال البحث لمعرفة القنوات الناقلة لمواجهة الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 .

يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

كان الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز ذهابًا في رادس 3-0، وينتظر الفائز من هذه المباراة مواجهة الفائز من الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في نهائي البطولة .

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة اليوم فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

تقام مباراة العودة اليوم بين النادي الأهلي المصري ونادي الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم علي ملعب استاد القاهرة الرياضي، ويأتي موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة اليوم كما يلي:

القناة المجانية لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي فى دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

تذيع مباراة الأهلي والترجي اليوم عددا من القنوات الناقلة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر فى دوري أبطال إفريقيا 2023، وتعتبر قناة تايم سبورت من أهم القنوات الناقلة المفتوحة مجانًا لمباراة اليوم، وكذلك مجموعة قنوات بين سبورت التى تعتبر من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي بث مباشر، لكونها تملك حق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا بث مباشر.

تردد قناة بين سبورت 4 الناقلة مباراة الأهلي والترجي اليوم مجانًا فى دوري أبطال إفريقيا

يأتي تردد قناة بين سبورت 4 – beIN Sports 4 علي النايل سات وهي القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم مجانًا فى دوري أبطال إفريقيا 2023 كما يلي:

التردد: 12245.

القمر الصناعي: نايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 3/2.

ضبط تردد قناة أون تايم سبورت البث الأرضي المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر فى مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

يمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت البث الأرضي المفتوحة الناقلة لـمباراة الأهلي والترجي اليوم بث مباشر فى مباراة إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا كما يلي:

أفصل ريسيفر القنوات الفضائية عن شاشة التلفزيون من الريموت.

قم بتركيب إريال أرضي بشكل صحيح، وبعده ستجد القناة.

قم بعمل عمل توليف إعداد القناة في حالة عدم وجود القناة.

من خلال الضغط على اضغط توليف تلقائي.

اختر بحث رقمي، ثم سجل التردد UHF32.

اضغط OK، وانتظر حتى يتم تثبيتها.     

توقيت مباراة الأهلي والترجي اليوم في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال

يأتي موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم وفق جدول مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت مصر والأردن.

ويأتي موعد مباراة الترجي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2023 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس المغرب والجزائر.

اترك تعليق