“الحواش نزل من السماء” نتيجة مشادة كلامية إصابته طالب بجرح قطعي بالوجه على يد طالب بشبرا الخيمة بالقليوبية

0 23

“الحواش نزل من السماء” نتيجة مشادة كلامية إصابته طالب بجرح قطعي بالوجه على يد طالب بشبرا الخيمة بالقليوبية

كتب| احمد البدرى

« الحواش نزل من السماء ».. بهذه الكلمات بدأ والد الطالب إبراهيم رجب، 19 سنة، حديثه وهو يروى ما حدث لابنه على يد أحد زملائه، والاعتداء الذى تعرض له لتدخله فى فض مشاجرة بين زملائه، وانتهى بإصابته بعاهة مستديمة.

وقالت والدة الضحية: «ابنى حياته ادمرت بسبب إنه تدخل لفض شجار بين أصدقائه، المتهم لازم يتعاقب، أنا نفسى حق ابنى يرجع، وبتمنى من ربنا أن يتم علاج ابنى علشان الناس كلها هتفتكر إنه بلطجى بسبب الجرح اللى فى وشه، وهو مالوش ذنب فى حاجة عشان يُصاب بعاهة مستديمة زى دى يعانى منها عمره كله».

يلتقط والد المجنى عليه أطراف الحديث: «(إبراهيم) ابنى كان رايح المدرسة آخر يوم فى امتحانات نهاية العام، فهو طالب فى الصف الثانى الثانوى الصناعى، وكان ناوى يخرج مع أصحابه يتفسحوا بعد الامتحان.

وفجأة وقعت مشادة كلامية عنيفة بين مجموعة من الطلاب زمايله، وقتها تدخل ابنى لفض هذه المشاجرة ليتعدى عليه أحد الطلاب ويقوم بضربه بسلاح أبيض (كتر) فى وجهه فيصيبه بجرح قطعى بالوجه، وينتهى به الأمر بـ90 غرزة فى وجهه».

وهو فى حالة إعياء شديدة، قال الطالب المجنى عليه، «المشكلة بقالها فترة بين أصحابى دول، وكان فيه مشاجرة بينهم قبل كده، لكنها انتهت بعد تدخل مدير المدرسة وإنهائها.. ولكن زميل المتهم فى أول أيام الامتحانات انتظر باقى زملائى اللى بينه وبينهم المشكلة عشان يكمل خناق معاهم.

وبمجرد تطور المشاجرة، دخلت عشان أفض ما بينهم، وكان زميل المتهم بيقول بصوت عالى: (اللى هيتدخل هعوره)، لكن أنا افتكرته بيهوش وخلاص».

وأضاف الضحية: «فى آخر يوم فى امتحانات نهاية العام، كنا نستعد للاحتفال، فحدثت مشاجرة بين الطرفين تدخلت لفضها وأصبت بـ٩٠ غرزة فى وجهى.

نتيجة مشادة كلامية إصابته طالب بجرح قطعي بالوجه على يد طالب بشبرا الخيمة بالقليوبية

تعدى طالب بالصف الثالث الثانوى الصناعي بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية على آخر بالصف الثاني الثانوى بآلة حادة «كتر» ما أدى إلى إصابته بعاهة مستديمة بوجهه، وذلك خلال تدخل المجنى عليه لفض مشاجرة بين المتهم وآخر عقب خروجه من الامتحان، فيما فر المتهم هاربًا، وتم نقل المصاب للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا يفيد ورود بلاغ من «أ. ر. ك» طالب بالصف الثانى الصناعي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بإصابته بجرح قطعى في الوجه على يد طالب بالصف الثالث الثانوى الصناعي.

المجنى علية تدخل لفض مشاجرة

توصلت التحريات إلى أن الطالب المجنى عليه عقب خروجه من الامتحان شاهد مشاجرة بين المتهم وطالب آخر فقام بمحاولة فض المشاجرة والتشابك بينهما فقام المتهم بضربه بكتر وفر هارباً.

وتم نقل المصاب لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

اترك تعليق