منتخب مصر الأوليمبي يعلن استعدادًاتة لمبارة مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23

0 24

منتخب مصر الأوليمبي يعلن استعدادًاتة لمبارة مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23

كتبت| زينب فؤاد

اختتم المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم بقيادة البرازيلى ميكالي، المدير الفني، تدريباته الثلاثاء استعدادًا للقاء مالي الأربعاء باستاد ابن بطوطة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة،

وهي البطولة التي يتأهل منها مباشرة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة في ملحق الأولمبياد.

جاء التدريب عبارة عن مراجعة للخطة المقرر أن يخوض بها المنتخب المباراة وسط تشديدات من ميكالي على ضرورة التركيز في اللمسة الأخيرة وأن تكون إيجابية على المرمي وذلك لعلاج ظاهرة إهدار الفرص الكثيرة التي ضاعت من المنتخب في مباراته الأولى أمام النيجر.

شهد التدريبات الكابتن محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب ويتطلع لاعبو المنتخب لتقديم مباراة قوية وعبور مالي، لما لهذه المباراة من أهمية في مسيرة المنتخب بالبطولة.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الاوليمبي كلا من: ميكالي المدير الفني وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب ومحمود حرب مدير المنتخب وليوناردو مدرب الأحمال وجوى بيدرو .

محلل الأداء ود. طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي وعمرو سلمان الإداري وخالد سرحان المترجم ود.صلاح عاشور اخصائي العلاج الطبيعي ود. قاسم قدري اخصائي التأهيل ومحمد أحمد وأحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات.

أكد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، تفاؤله لمنتخب مصر الأولمبي، رغم التعادل مع النيجر في أول لقاء في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

قال رمضان السيد، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا، على قناة المحور: «متفائل بالمنتخب الأولمبي،

وسيكون قادرا على الفوز في المباراتين المقبلتين في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما».

وأضاف: «مستوى منتخب مصر الأولمبي ضد النيجر لم يكن سيئا، فقط التوفيق لم يحالفنا».

واختتم: «ميكالي عليه أن يتعامل مع اللاعبين نفسيا، ويؤكد أن التعادل في أول لقاء ليس النهاية».

منتخب مصر الأوليمبي يعلن استعدادًاتة لمبارة مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23
منتخب مصر الأوليمبي يعلن استعدادًاتة لمبارة مالي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمننخب الأولمبي، تشكل الفراعنة لمواجهة النيجر، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم الأحد،

 ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، المقامة في المغرب وتستمر حتى 8 يوليو المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي:

حارس المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد أشرف، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، أحمد عيد.

خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد عاطف قطة.

اترك تعليق