رسميا 4 لاعبين جدد في طريقهم للأهلي وكولر يؤكد علي إدارة النادي بالتعاقد 

0 40

كتب| خالد شريف 

تستعرض لكم جريدة الوطن اليوم في تقريرها اليوم لمتابعي اخبار النادي الاهلي حيث عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من أجل مناقشة بعض الملفات المهمة الخاصة بصفقات الأهلي في الموسم الجديد.

وفي بداية الجلسة هنأ الخطيب كولر على العروض المتميزة للفريق في الموسم الجاري والبطولات الكثيرة التي حققها السويسري مع الأهلي في موسمه الأول وطالبه بمواصلة العروض وسلسلة الفوز في المباريات المقبلة.

وسأل الخطيب كولر عن الصفقات التي يحتاجها في الموسم الجديد وطلب المدرب السويسري ضم 4 لاعبين محددين بالاسم لصفوف الأهلي في بداية الاستعداد للموسم الجديد، وهم:

إمام عاشور،
إمام عاشور،

كولر يطلب حسم صفقة إمام عاشور

ووفقا للإعلامي أحمد شوبير المقرب من محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي فقد قال الخطيب لـ كولر: من هم اللاعبون الذين تريدهم؟ فقال إمام عاشور، فأبلغه الخطيب أن الاتفاق مع اللاعب قد تم ويحاول الأهلي فقط حاليًا وضع الرتوش الأخيرة للصفقة مع مسؤولي نادي ميتلاند الدنمركي.

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

كولر يصر على ضم محمد رضا بوبو

أما ثاني اللاعبين فقد أبلغ كولر الخطيب برغبته في التعاقد مع لاعب الوسط لفريق فيوتشر محمد رضا بوبو، وعندما قال له الخطيب إنه سيضم له إمام عاشور وهو في منتصف الملعب أيضًا، قال كولر إنه يريد اللاعبين ولكل منهما دور معه في الفترة المقبلة.

كولر يعود لطلب ضم البرازيلي سوزا إلى الأهلي

البرازيلي سوزا
البرازيلي سوزا

أما ثالث الصفقات فهو مركز رأس الحربة وطلب كولر من الخطيب حسم التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، والذي كان الأهلي قد دخل في مفاوضات معه قبل انطلاق الموسم الجاري ولم تكلل بالتوفيق حينها.

واشترط كولر على الخطيب حال عدم حسم صفقة سوزا العمل من جديد على ضم المهاجم جاكسون موليكا نجم فريق بيشكتاش التركي، الذي لا يزال المدرب السويسري يرى أنه خيار رائع لدعم هجوم الأهلي.

كولر يطلب عودة صلاح محسن من الإعارة

أما رابع اللاعبين الذين استقر عليهم كولر فهو الجناح الموهوب صلاح محسن لاعب الأهلي المعار هذا الموسم لصفوف سيراميكا كيلوباترا والذي نال إعجاب كولر بشدة وقال له الخطيب «اعتبر موضوع صلاح محسن منتهي ده لاعبنا وهنجيبه».

اترك تعليق