عاجل .. الرئيس السيسي يستجيب لعلاج اسرة مصرية علي نفقة الدولة عقب التوجيه بالنداء

0 23

كتب| حسن النجار

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعلاج أسرة كاملة تعاني من السرطان بشكل مباشر، بعد سرد حالتها الإنسانية  من قبل الإعلامي نشأت الديهي،  الذي يقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع على فضائية “ten“، مساءامس السبت . 

وقال “الديهي”،: ” الاسرة كانت في حاجة لـ 2000ـ جنيه للكشف فقط …والرئيس السيسي استجاب لكل طلبات علاج هذه الأسرة، بعد دقيقة واحدة من  اطلاق النداء لعلاج  الأسرة، سرعة استجابة الرئيس السيسي درس لينا كلنا”.

وتابع الديهي أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يتصرف كإنسان، وتصرفاتنا يجب أن تكون  من منطلق الإنسانية، معقبًا: “لو كل واحد فكر بإنسانيه، فلن تكون هناك مشكلة، الرئيس يفكر بهذا الشكل  كلما رأى أو سمع عن أي مشكلة يتفاعل، ويستجيب بصورة مباشرة بدون أي شروط مسبقة”.  

ووجه الديهي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، مستطردًا: “فعلاً الشعب المصري عندما أشار لهذا الرجل بتحمل مسؤوليته ، فكان اختياره في محلة  دمت زخرًا لهذا الوطن سيادة الرئيس”

ولفت إلى أن ما تحقق خلال السنوات الماضي في القطاع الصحي كبير للغاية، مشيرًا إلى أن الرئيس عمل على حل هذه المشاكل من خلال اطلاق العديد من المبادرات الرئاسية، ونجح في القضاء على فيروس سي، معقبًا: “لو لم يفعل الرئيس السيسي إلا القضاء على فيروس سي ، فهذا امر كافي” .

 وأضاف: “بشكر الرئيس السيسي،… شكرًا شكرًا وهذا ليس غريبًا على الرئيس الإنسان، وهذا التصرف مثال ورمز يجب ان نقوم به جميعًا”

اترك تعليق