جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مشاهد البث المباشر والقنوات الناقلة الان من ملعب المباراة لفريق الزمالك ضد الشباب السعودي في البطولة العربية للأندية خلال شبكة قنوات SSC السعودية

0 37

كتب| محمد عبد الله

تقدم جريدة الوطن اليوم لجماهير الكرة العربية والافريقية خاصية البث المباشر من ملعب المباراة في البطولة العربية كاس الملك سلمان المقامة حاليا بالسعودية يدخل فريق الزمالك اختبارًا صعبًا في بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري، أمام الشباب السعودى في الجولة الثانية للبطولة.

طموحات الفريق الأبيض في البطولة

وارتفعت الآمال والطموحات لدى عشاق القلعة البيضاء بعد فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، في بداية مشوار الزمالك ببطولة كأس الأندية العربية أبطال الدورى، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

الزمالك
الزمالك

ويبحث جماهير وعشاق المارد الأبيض في كل أرجاء الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية 2023؟.

وكان الزمالك فاز برباعية نظيفة في بداية مشواره في البطولة العربية للأندية 2023 أمام الاتحاد المنستيري التونسي، على ملعب مدينة الملك الفهد الرياضية في أولى جولات دور المجموعات.

ويبحث الملايين من عشاق الزمالك عن موعد مباراة  والبث المباشر لمباراة الزمالك القادمة في بطولة كأس الأندية العربية في السعودية، حيث سيلعب الزمالك ضد الشباب السعودي في الجولة الثانية والمقرر لها اليوم الإثنين 31 يوليو 2023

وكان فريق الشباب بطل السعودية استهل مشواره في بطولة كأس الأندية العربية بتعادل أمام فريق النصر بطل السعودية بدون أهداف.

الزمالك على الاتحاد المنستيري التونسي
الزمالك على الاتحاد المنستيري التونسي

ترتيب المجموعة بعد فوز فريق الزمالك على الاتحاد المنستيري التونسي

بعد فوز فريق الزمالك على فريق الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، وتعادل فريقي النصر والشباب، أصبح ترتيب المجموعة كالتالي :

المركز الأول: فريق الزمالك

المركز الثاني: فريق النصر السعودي

المركز الثالث: فريق الشباب السعودي

المركز الرابع: فريق الاتحاد المنستيري التونسي

موعد مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية 2023

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك والشباب والبث المباشرفي البطولة العربية 2023 مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب مدينة الملك الفهد.

ما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية 2023؟

القنوات الناقلة وبث مباشر لمباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية 2023؟

ومن المقرر أن تكون المباراة متاحة فقط من خلال شبكة قنوات SSC السعودية، والتي قررت نقلها كباقي مباريات المسابقة من خلال قنواتها المشفرة، ولا توجد قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية للأندية.

تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية 2023

القمر: نايل سات التردد: 12523.  الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6. القمر: عرب سات

التردد: 12417. الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500. معامل التصحيح: 5/6.

تردد قنوات SSC على بدر سات التردد: 12418.

الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3. تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشباب السعودي في كأس الأندية العربية

خطة الزمالك امام الشباب السعودي اليوم

سيكون تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشباب السعودي كما اعتاد جمهور الزمالك في مباريات الزمالك الأخيرة، حيث يحرض أوسوريو المدير الفنى لفريق الزمالك على تثيبت خطته وتشكيل الزمالك

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع وفقاً للمعلومات الواردة من معسكر الزمالك في السعودية متوازناً، و سيكون تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي:

القناة الناقلة وموعد مباراة الزمالك والشباب السعودي فى البطولة العربية بكاس الملك سلمان اليوم القناة السعودية قناة SSC1 HD
تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشباب السعودي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، و محمد عبد الغني، و حسام عبد المجيد.

خط الوسط: دونجا، و عمر جابر، و سيد عبدالله نيمار، و شيكابالا، وزيزو.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

تشكيل الشباب السعودي المتوقع أمام الزمالك

في حراسة المرمى: كيم سيونج.

في خط الدفاع: حسين الصبياني، و حسان تمبكتي، و ياجو سانتوس، و فواز صقر.

في خط الوسط: ماجد كنبة، و رياض شراحيلي، و بانيغا ، عبد الله الجوعي، و هتان باهبري.

في خط الهجوم: أحمد عبده

جلسات كارلوس أوسوريو مع اللاعبين

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل الفقرة الفنية في مران، اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء الشباب السعودي المقبل في البطولة العربية.

وشرح المدير الفني بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له اليوم الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية. وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من :

الزمالك
الزمالك
الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحى- محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر– حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري- محمد طارق – أحمد فتوح- حاتم سكر- أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا»- نبيل عماد دونجا- حمدي علاء- محمد حسام «بيسو»- عمرو السيسي- أحمد سيد «زيزو»- يوسف إبراهيم «أوباما» – سيد عبدالله «نيمار» – أحمد عبدالرحيم «ايشو» – إبراهيما نداى – محمود عبدالرازق «شيكابالا».

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – على ياسر- محمد صلاح ذكي.

اترك تعليق