اخبار الزمالك الان | أهم الصفقات الجديدة وماذا يحتاج الزمالك في الموسم الجديد.. قاسم وبسيوني يجيبان

0 33

كتب| احمد مجدي

خلال تصريحات لـ “يلا كورة”: تحدث عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق طلائع الجيش، عن الصفقات التي يحتاجها الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وقال بسيوني في تصريحات لـ “يلا كورة”: “الزمالك في أمس الحاجة للتعاقد مع مهاجم مميز لاستغلال الفرص التي تتاح أمام المرمى”.

عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق
عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق

وأوضح: “لأن الفريق بعيد كل البعد عن المعدلات التهديفية الكبيرة، إذا ألقينا نظرة على ترتيب هدافي الزمالك في الموسم الماضي، سنجد أحمد السيد زيزو في المقدمة، الذي يشغل مركز خط المنتصف، وليس المهاجم”.

واختتم: “بالإضافة إلى لاعب قلب دفاع قوي، ولاعب يجيد استخلاص الكرة في منتصف الملعب من الفرق المنافسة مثل طارق حامد”

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

وعقد المدير الفني اجتماعات في الآونة الأخيرة مع أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.

وكان أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.

“أهم من الصفقات الجديدة”.. أشرف قاسم يحذر من المشكلة الأبرز في الزمالك قبل بداية الموسم 

أشرف قاسم نجم نادي الزمالك
أشرف قاسم نجم نادي الزمالك

أكد أشرف قاسم نجم نادي الزمالك على ضرورة حل المشاكل الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الفارس الأبيض، مشيرًا إلي ضرورة حل المشاكل المالية الخاصة بالفريق الأول.

وقال “أشرف” :”لابد أن يكون هناك أولويات لحل المشاكل الموجودة حاليًا داخل النادي، الجميع يعلم المشاكل التي يعاني منها الفريق والتي تمثل الجانب المادي الجزء الأكبر منها”.

وأضاف “قاسم” خلال استضافته في برنامج “كورة كل يوم” على قناة “الحياة”:” يجب فصل فريق الكرة عن الأوضاع الحالية، لكن هذا الأمر يصعب بسبب المشاكل المادية التي تحيط بالفريق مثل رواتب اللاعبين وغيرها”.

وتابع:” بالتأكيد يجب أن يكون هناك تدعيمات للفريق لكن قبل ذلك لابد من حل مشاكل اللاعبين في الوقت الحاضر حتى وإن اضطر الأمر لتأجيل الصفقات الجديدة لكن لابد من حل مشاكل الفريق أولًا”.

وأكد “قاسم”:” في الوقت الحالي لا يوجد لاعب يوافق على التجديد وله مستحقات متأخرة، ويجب حل مشكلة المستحقات المتأخرة لكافة اللاعبين ولايقتصر الأمر على اثنين فقط منهم “.

شاهد:

اترك تعليق