جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تفاصيل انتقال زيزو | الأهلي المصري والشباب السعودي يتنافسان علي ضم “احمد سيد زيزو” فترة الانتقالات الصيفية الحالية والزمالك يكشف عن شروطه

0 19

كتب| محمد عبد الله

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، بعض الشروط للموافقة على رحيل أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى صفوف الشباب السعودي.

وتشير مصادر خاصة، إلى رغبة الزمالك في الحصول على 10 ملايين دولار بدلا من 7، كما ترغب الإدارة في تنازل أحمد سيد زيزو عن مستحقاته المتأخرة بقيمة 14 مليون جنيه.

الزمالك يضع شرطا يمنع زيزو من الانتقال إلى الأهلي

في الوقت الذي ترغب خلاله الإدارة البيضاء في توقيع أحمد سيد زيزو على بعض البنود، والتي تمنع عودته من جديد إلى الدوري المصري سوى بموافقة نادي الزمالك، خوفا من الانضمام إلى الأهلي.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة حسم مصير أحمد سيد زيزو بشكل نهائي في ظل رغبة اللاعب في الرحيل.

وظهر أحمد سيد زيزو بمستويات كبيرة مع الزمالك، منذ الانضمام إليه قبل عدة سنوات، وأصبح هدفا لكبرى الأندية في مصر والخليج.

ويمثل أحمد سيد زيزو أهمية كبيرة في تشكيلة الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، كما يمثل قوة هجومية رائعة في منتخب مصر تحت القيادة الفنية للبرتغالي روي فيتوريا.

تفاصيل انتقال زيزو | الأهلي المصري والشباب السعودي يتنافسان علي ضم "احمد سيد زيزو" فترة الانتقالات الصيفية
احمد سيد زيزو 

ويرفض الزمالك رحيل أحمد سيد زيزو عن الفريق في الصيف الحالي، لكن العرض الذي تقدم به الشباب ليس قليلا، وأصبح هناك رغبة في اللعب بالدوري السعودي نظرا لقوة المنافسة ووجود نجومين عالميين.

استقر أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الرحيل، بعد لعرض الضخم من الشباب السعودي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير مصادر خاصة، إلى أن قيمة العرض المادي الذي وصل إلى أحمد سيد زيزو، بلغت 10 ملايين و500 ألف دولار خلال فترة التعاقد.

احمد سيد زيزو 
احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو 

في الوقت الذي من المقرر أن يحصل خلاله نادي الزمالك على 7 ملايين دولار، حال الموافقة على خطوة بيع اللاعب إلى الشباب السعودي.

يذكر أن أحمد سيد زيزو يعتبر من أهم العناصر في صفوف الزمالك خلال الوقت الحالي، كما يشارك بشكل أساسي مع منتخب مصر.

زيزو يقترب من منافسة رونالدو في الدوري السعودي

تلقى أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك عرضًا للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، متجهًا إلى الدوري السعودي وتحديدًا نادي الشباب.

وأكدت تقارير صحفية، أن زيزو تلقى عرضًا من جانب الشباب السعودي والذي يسعى لتدعيم صفوفه بصفقات هجومية جيدة، بعد معاناته الكبيرة خلال النسخة الأخيرة من البطولة العربية.

وقدم نجم نادي الزمالك أداء مميزًا خلال مشاركته مع الفارس الأبيض في دوري المجموعات من النسخة الأخيرة من البطولة العربية، والتي فشل الفريق في الصعود إلى ثمن النهائي فيها.

ويعتبر زيزو أحد الأعمدة الأساسية في صفوف نادي الزمالك على مدار المواسم الماضية، وسيكون من الصعب أن توافق إدارة النادي على التخلي عن خدماته.

ويعاني الزمالك في الفترة الحالية من العديد من الأزمات في ظل عدم وجود رئيس للنادي، بخلاف إيقاف قيد الفريق الأول بسبب أزمة مستحقات نادي سبورتنج لشبونة.

اترك تعليق