الإعلامي أحمد موسى: يكشف حقيقة رحيل سيد عبد الحفيظ عن الاهلي والخطيب لديه أسبابه رحيله

0 38

كتب| خالد شريف

من خلال برنامجه طالب الإعلامي أحمد موسى، مسئولو النادي الأهلي بمصارحة جماهير المارد الأحمر بشأن رحيل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الأول عن منصبه، عقب نهاية موسم 2022-2023.

وقال موسى في تصريحاته عبر برنامج على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد: “سيد عبد الحفيظ أكد في تصريحات تلفزيونية من قبل أنه لن يبقى مدى الحياة في منصبه، وعبد الحفيظ استمر 12 موسمًا في منصبه، وكان سيأتي يومًا ويرحل”.

وأضاف: “عبد الحفيظ كان مدير كرة قوي، وهذا المنصب تواجد به من قبل ثابت البطل وطارق سليم، ومنصب مدير الكرة في الأهلي منصب مهم، والأمر أخذ زخم إعلامي كبير، ووسائل إعلام محلية وخارجية تهتم به”.

وتابع: “هذا الموسم هو الأفضل لسيد عبد الحفيظ كمدير كرة لأنه حصل على كل البطولات، لذا يجب ألا يكون مغادرًا وهو غاضب.. لقد تواصلت مع مسئولين في الأهلي، وسألتهم هل كولر كان يعلم؟ نعم، كان يعلم”.

وواصل: “منذ أسبوعين أو ثلاثة عقد محمود الخطيب جلسة مع كولر في حضور لجنة التخطيط، وهذه الجلسة شهدت الحديث حول إجراء تغييرات في الجهاز، ورأينا رحيل طبيب الأهلي، وفي اليوم التالي رحيل سيد عبد الحفيظ”.

وأكمل: “كولر يعلم، وقد حدثت ترتيبات وتنسيق مع المدير الفني في هذا الشأن.. كولر أنهى مباراة المصري وتوجه بعدها إلى سويسرا للحصول على إجازة، ويعلم أنه كان سيتم اتخاذ تلك القرارات، لكنه لم يكن يعلم بتوقيتها”.

وأردف: “أعلم حجم العلاقة التي تربط محمود الخطيب بسيد عبد الحفيظ، ومدى تقدير الخطيب لعبد الحفيظ، وأقول للجماهير إن صاحب القرار هو من يعلم سبب القرار، والتوقيت والاختيار والإعلان وجميع التفاصيل.. الخطيب واضح جدًا، ويضع مصلحة الأهلي أولًا”.

واستطرد: “الجماهير غاضبة ولها الحق في ذلك، وأتمنى من محمود الخطيب في أقرب مناسبة أن يظهر لمصارحة الجماهير كعادته، وقد يظهر في احتفالية الأهلي ببطولات هذا الموسم”.

وأتم أحمد موسى تصريحاته قائلًا: “الخطيب لديه أسبابه مع لجنة التخطيط في قرار رحيل سيد عبد الحفيظ، ومن المؤكد أن الخطيب لديه أسباب كثيرة.. تربطني علاقة قوية بالخطيب، والخطيب رجل دولة، ولا أحد يستطيع أن يشكك به.. أعني ما أقوله، ومن المهم المصارحة، وهذا من حق الجمهور على الخطيب”.

اترك تعليق