غير التوقعات | النصر يتأهل إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشرطة العراقي بهدف ماني

0 30

كتب| محمد عبد الله

علق السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي على الفوز الصعب الذي حققه فريقه على الشرطة العراقي في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وتأهل النصر إلى نهائي البطولة العربية 2023 لأول مرة في تاريخه عقب الفوز على الشرطة العراقي بنتيجة 1-0.

 النصر يتأهل إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشرطة العراقي بهدف ماني
النصر يتأهل إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشرطة العراقي بهدف ماني

وقال ماني في تصريحات تليفزيونية عبر قناة ssc السعودية: “لعبنا مباراة جيدة أمام الشرطة العراقي وقاتلنا حتى النهاية من أجل تحقيق الفوز”. وأضاف: “المباراة لم تكن سهلة،

المنافس استطاع أن يدافع بشكل جيد وأغلقوا علينا المساحات، وهذا الأمر صعب علينا اللقاء”. وأكمل: “أقدّر الجماهير على تشجيعهم لي منذ بداية قدومي وهذا يجعلني أقدم أفضل ما لدي حتى أكون سببا في إسعاد الجماهير”. وردًا على المنافسة على لقب البطولة العربية،

اهداف المباراة 

قال ماني: “نريد أولًا أن نقدم أفضل ما لدينا ثم نترك الباقي إلى الله”. وعن الفريق الذي يتمنى مواجهته في نهائي البطولة العربية (الهلال أم الشباب)، أكد النجم السنغالي، قائلًا: “بالنسبة لي لا أعرف الفريقين بشكل جيد،

ولكن وصول الفريقين لنصف النهائي يؤكد أنهم جيدين للغاية وعلينا الانتظار لمعرفة منافسنا وسنستطيع التعامل معه”

أهداف مباراة النصر السعودي ضد الشرطة العراقي في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية نسخة 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية.

وكان فريق النصر قد حسم التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية بعد الفوز على فريق الرجاء المغربي في مواجهة ربع النهائي بالمسابقة.

أما فريق الشرطة العراقي نجح في التأهل لمباراة نصف النهائي بعد انتصار عريض على فريق السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليصعد لمواجهة النصر السعودي.

ويتواجه في نصف النهائي الآخر فريقي الهلال ضد الشباب، حيث تأهل الزعيم على حساب اتحاد جدة، فيما تأهل الشباب بالفوز على فريق الوحدة الإماراتي بركلات الجزاء.

أهداف مباراة النصر ضد الشرطة العراقي في نصف نهائي كأس الملك سلمان

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى أهداف اللقاء من ركلة جزاء حصل عليها النصر بعد عرقلة لاعبه الجديد ساديو ماني داخل منطقة الجزاء، ليقرر حكم الساحة احتساب مخالفة بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وسجل رونالدو أولى أهداف النصر في الدقيقة 75 بعدما سدد الكرة على يسار حارس الشرطة ليضع العالمي في المقدمة.

اترك تعليق