محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول اليوم أمام تشيلسي في افتتاح الدوري الإنجليزي لعام 2024

0 32

كتب| احمد مجدي

يأمل الفريق الاول لنادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، فى المنافسة من جديد على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق تشيلسي اليوم الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج” فى الجولة الافتتاحية لموسم (2023-2024).

ليفربول بعد تجديد الدماء، والتعاقد مع أليكس ماك أليستر وسوبوسلاى، يأمل فى انطلاقة مختلفة إلى جانب النجوم فيرجيل فان دايك وأرنولد، ويبدو أن الفريق جاهز للمنافسة على كل الألقاب المحلية والقارية من جديد.

نرصد فى التقرير التالي رقماً قياسياً جديداً ينتظر محمد صلاح مع ليفربول اليوم.

ليفربول لديه كم كبير من التحديات والصعوبات التى يجب أن يتخطاها كى لا يتكرر الموسم السيئ الذى عاشه الموسم الماضى، خصوصًا فى النصف الأول، والذى بسببه خسر فرصة الوصول لدورى أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2017.

وسيكون النجم الدولي محمد صلاح على موعد مع صناعة التاريخ خلال اللقاء، الذى يخوضه ضد فريقه السابق، الذى دافع عن ألوانه خلال عامى 2014 و2015.

ويأمل صلاح فى إحراز هدف على الأقل فى المباراة، ليصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه فى 7 مواسم متتالية.

ونجح محمد صلاح على التسجيل فى اللقاءات الافتتاحية لليفربول فى الدوري الإنجليزي منذ انضمامه للريدز فى يونيو 2017، قادمًا من روما الإيطالي، حيث أحرز في افتتاحيات 6 مواسم على التوالي

ويرغب صلاح في أن ينفرد بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في المباريات الافتتاحية للبطولة، حيث سجل 8 أهداف حتى الآن، متساويًا مع الثلاثي المعتزل آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد.

اترك تعليق