اتحاد الكرة المصري يحدد موعد حسم الجدل بشأن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

0 67

كتب| خالد شريف

أكد عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة سوف تعقد اجتماعها الدوري، الأسبوع المقبل، لمناقشة الموضوعات الخاصة بتظلم بعض اللاعبين في الموسم المنقضي، وعلى رأسهم نظلم محمد الشيبي ضد عقوبة حسين الشحات وذلك وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال «الشوربجي»: «سنجتمع الأسبوع المُقبل لمناقشة عدد من التظلمات، التي تصل إلى 5 أو 6 تظلمات من الموسم المنقضي، في ظل سعى اللجنة للانتهاء من النظر في التظلمات كافة قبل انطلاق الموسم الجديد، لتحقيق العدالة الكاملة».

وأضاف “الشوربجي” في تصريحات لموقع “الوطن”: «سننظر في جميع التظلمات، ومنها التظلم المقدم من محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، على عقوبة لجنة المسابقات بحق حسين الشحات، لاعب الأهلي، وقد ننتهي منها في الاجتماع المُقبل، أو يجرى تأجيل بعض التظلمات».

وأشار رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أنه «لم يصل للجنة موعد محدد بانطلاق الدوري، لكن نسعى في الفترة المُقبلة للانتهاء من التظلمات التي وصلت للجنة من الموسم الماضي، ولم يجر اتخاذ قرار نهائي بشأنها».

وعاقبت لجنة المسابقات برابطة الأندية، حسين الشحات، بالإيقاف مباراتين، كما غرمته مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك لارتكابه سلوكا غير رياضي، بصفعه اللاعب محمد الشيبي، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة بالموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز، وتقدم الأخير بتظلم على تلك العقوبة أمام لجنة التظلمات.

اترك تعليق