جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

اخبار اليوم | نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 الان بالاسم ورقم الجلوس

0 2٬958

كتبت| وفاء عادل

في هذه السطور المضيئة بالتهاني بالنجاح نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023.. ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث تشهد محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي تزايد عمليات البحث لمعرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

نتيجة الثانوية العامة 2023

ومن المتوقع أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، خلال الأسبوع المقبل، حيث أنهى الطلاب الامتحانات الثلاثاء الماضي، وبعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 يُمنح الطلاب فرصة للتقديم في تنسيق القبول بالجامعات عبر موقع التنسيق الإلكتروني tansik.digital.gov.eg.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، سيكون فور الانتهاء من تصحيح أوراق الأسئلة ورصد درجات الطلاب وتجميع النتيجة، مؤكدًة أن العمل يجري على قدم وساق للانتهاء سريعا من تصحيح أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، وحريصة على حصول كل طالب على حقه في نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023.

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس دور تاني

وتعلن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، ويمكن للطلاب الحصول عليها من خلال إحدى الطرق التالية:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 من خلال موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 عبر موقع الوزارة

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 عبر بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

لينك نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2023

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 عبر الصفحة الرسمية لـ وزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من هنا، حيث تعلن الوزارة رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 عند إصدار بيان اعتمادها.

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023، السبت 19 أغسطس الماضي، لمدة 10 أيام انتهت الثلاثاء 29 من نفس الشهر، وبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الذين خاضوا امتحانات الدور الثاني نحو 118 ألفا و605 طلاب وطالبات.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 بالدرجات

ولفتت الوزارة إلى أن الطالب الراسب في مادتين فأقل، بامتحانات الدور الأول للثانوية العامة، وأدى الامتحان بالدور الثاني، سيحصل على درجة النجاح فقط، بينما من طلب تأجيل امتحانات الدور الأول، واختبر فيها في الدور الثاني سيحصل على الدرجة الفعلية للمواد بـ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023.

اترك تعليق