حلمي طولان يوجه رسالة مدوية على انتقال الخائن إمام عاشور للأهلي 

0 60

كتب| خالد شريف  

علق الكابتن حلمي طولان نجم الزمالك السابق في الزمن الجميل ومدرب إنبي السابق، على إنتقال الخائن إمام عاشور للأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.  

وقال طولان في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة” أون تايم سبورتس”: “اللاعب السوبر لايستحق أكثر من 5 مليون جنيه، وبيراميدز هو السبب في ارتفاع اسعار اللاعبين بالدوري، منذ بدايه ظهوره”.  

وحول رأيه في إنتقال إمام عاشور للأهلي أشار:” لو انا مكان امام عاشور سأنضم للنادي الذي يرغب في ضمي، لكن النادي الذي عرضت نفسي عليه ورفضني لن أنضم له”.  

وتابع طولان: “محمد الشناوي هو رقم 1 في مصر وليس لديه منافس، لانه يمتلك خبرات عديدة، وهو يمثل 40 بالمائة من قوة الأهلي ومنتخب مصر.ويليه أحمد الشناوي حارس بيراميدز”. 

وأضاف:” محمد صبحي حارس جيد ولكنه يأتي ثالثًا في الترتيب بعد محمد الشناوي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز. 

وأكمل طولان: الزمالك يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى مميز، خصوصًا في ظل أخطاء محمد صبحي، وعدم مشاركة محمد عواد مع الفريق الفترة الحالية. 

وواصل : أحمد الشناوي حارس كبير وخبرة ومميز، وكان لاعبًا في الزمالك، ومن الممكن إذا تعاقد معه الفارس الأبيض أن يحل مشكلة حراسة المرمى في الفريق؛ فهو حارس ذو قدرات عملاقة. 

وشدد طولان: “جماهير الزمالك لا يهمها النتائج بقدر ما يهمها أداء الفريق وأن يظهر فريقها بشكل جيد خلال المباراة، وهذا لم يحدث خلال مباراة أرتا سولار؛ بسبب أنها أول مباراة في الموسم للفارس الأبيض ولهذا السبب غابت اللياقة الفنية”.  

وأردف:” الامور ستكون صعبه على الثنائي يوسف اسامه نبيه وسيف فاروق جعفر في المشاركه مع بيراميدز ولكن المسنقبل لهما ومن الصعوبه مشاركتهما بشكل اساسي بسبب الاسكواد القوي وكنت افضل بقائهما بالزمالك”.  

وأختتم:” اسكواد بيراميدز اقوى من الزمالك إلا القليل بالزمالك، ولكن التاريخ والجماهيريه سيكون لهما دور ومازالت المباراة 50-50 والزمالك لايستهان به”. 

اترك تعليق