جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الان بث مباشر منتخب مصر ضد غانا في كأس الأمم الأفريقية اليوم

0 5

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا 2023 

كتب| محمد عبد الله

ويشارك منتخب مصر في هذة النسخة من بطولة كأس أمم إفريقيا سعياً نحو العودة مرة أخري إلي منصات التتويج بعد غياب طال 13 عاماً ويعتبر منتخب الفراعنة هو الأكثر تتويجاً بلقب البطولة بـ 7 مرات . 

وفازت مصر بالنسخة الأولى من بطولة أمم إفريقيا حيث حقق الفراعنة الفوز في المباراة النهائية على إثيوبيا 4-0 في الخرطوم بعد الوقت الإضافي عام 1957 . 

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا يوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي . 

بث مباشر مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023 

ويشهد ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 . 

ومن المتوقع أن يستقر فيتوريا مدرب منتخب الفراعنة علي بدء المباراة بالتشكيل الأتي : 

حراسة المرمى : محمد الشناوي . 

خط الدفاع : محمد هاني – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمد حمدي . 

في الوسط : محمد النني – أحمد سيد زيزو – حمدي فتحي . 

خط الهجوم : محمد صلاح – محمود تريزيجيه – مصطفى محمد . 

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023 

ويُعتبر منتخب مصر هو الأنجح في تاريخ المسابقة على مر التاريخ، حيث تمكن الفراعنة من التتويج باللقب القاري في 7 نسخ بينهم ثلاثة على التوالي وبالرغم من أن آخر مرة حصد الفراعنة البطولة كانت في 2010 إلا أنه الأكثر ظفراً بالكأس . 

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة غانا اليوم الخميس 18 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط . 

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب مصر ضد غانا بث مباشر لحظة بلحظة من هنا..  

اترك تعليق